جار التحميل...

°C,
في زيارة تفقدية

نادي دبا الحصن يستقبل عبد اللطيف الفردان لتعزيز دعم كرة السلة

07 سبتمبر 2024 / 8:47 AM
لدعم جهود الأندية في نشر اللعبة واستقطاب عناصر مميزة يمكن أن تساهم في تعزيز مستوى المنتخب الوطني، زار سعادة عبداللطيف الفردان، عضو مجلس الشارقة الرياضي ونائب رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة السلة، نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، مساء أمس، حيث كان في استقباله سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي، وتهدف الزيارة إلى تقييم وضع لعبة كرة السلة في النادي ومناقشة التحديات التي تواجه الفرق المشاركة.
الشارقة 24:

استقبل سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، سعادة عبداللطيف الفردان، عضو مجلس الشارقة الرياضي ونائب رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة السلة، وذلك في مقر النادي مساء أمس في زيارة تهدف إلى تقييم وضع لعبة كرة السلة في النادي ومناقشة التحديات التي تواجه الفرق المشاركة.

تُعَد هذه الزيارة جزءًا من استراتيجية الاتحاد لتحسين مستوى اللعبة وتقديم الدعم اللازم للأندية، مما يعزز من فرص تحقيق النجاحات في المستقبل ويُعزز من مكانة كرة السلة الإماراتية على الساحة الرياضية.

وأثنى الدكتور المطوع على زيارة سعادة الفردان، مشيرًا إلى أنها تعكس الدعم المعنوي الذي يُقدّم للنادي، وتدعم السعي المستمر لتطوير لعبة كرة السلة، التي تُعد اللعبة الشعبية الثانية بعد كرة القدم. 

وأضاف المطوع أن هذه الزيارة تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون بين الاتحاد والأندية المحلية، مما يسهم في نشر وازدهار اللعبة على مستوى أوسع.

ومن جانبه، أكد عبداللطيف الفردان أن الهدف الرئيسي من الزيارة هو الوقوف على احتياجات ومتطلبات الأندية المحلية في مجال كرة السلة. 

وأوضح الفردان أن الاتحاد يهدف إلى دعم جهود الأندية في نشر اللعبة واستقطاب عناصر مميزة يمكن أن تساهم في تعزيز مستوى المنتخب الوطني، بما يدعم رياضة كرة السلة الإماراتية على الصعيدين الإقليمي والدولي.
September 07, 2024 / 8:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.