جار التحميل...

°C,
لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات

تفاهم بين جمعية الإمارات للخيول العربية ومجلس الأمن السيبراني

07 سبتمبر 2024 / 10:09 PM
أبرم مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات، مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للخيول العربية، بهدف تعزيز الشراكة بينهما وتبادل الخبرات في المجالات السيبرانية المتعلقة بتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.
الشارقة 24 – وام:

وقع مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات، مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للخيول العربية، بهدف تعزيز الشراكة بينهما وتبادل الخبرات في المجالات السيبرانية المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتسهم المذكرة وفق بنودها في صون تراث الدولة في الفروسية، من خلال حفظ وتأمين سجلات وبيانات الخيول العربية، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، وبمتابعة الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.

جرى توقيع المذكرة بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، على هامش النسخة الـ 21 من معرض أبوظبي الدُّوَليّ للصيد والفروسية، بحضور سعادة الدكتور محمد حمد الكويتي رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات، وسعادة محمد أحمد الحربي، المدير العام لجميعة الإمارات للخيول العربية.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الجمعية ومجلس الأمن السيبراني، وتبادل الخبرات في المجالات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والبرامج التدريبية في أمن المعلومات، إضافة إلى التعاون والتنسيق بشأن مشاركة المعلومات، فيما يخص الأمن السيبراني.
September 07, 2024 / 10:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.