جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تقديرًا لمساهماتهما الفعّالة على مدار سنوات طويلة

احتفالاً باليوم العالمي للتطوع.. نادي دبا الحصن يكرم موظفين

06 سبتمبر 2024 / 3:41 PM
احتفالاً باليوم العالمي للتطوع.. نادي دبا الحصن يكرم موظفين
download-img
احتفالاً باليوم العالمي للتطوع، وفي بادرة تعكس روح الوفاء والتقدير، كرم نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي أقدم موظفين في النادي، تقديرًا لمساهماتهما الفعّالة على مدار سنوات طويلة من التفاني والإخلاص في خدمة النادي.
الشارقة 24:

في بادرة تعكس روح الوفاء والتقدير، احتفل نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي باليوم العالمي للعمل الخيري من خلال تكريم عدد من موظفيه المميزين، تم هذا التكريم بحضور الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة النادي، ومحمد عبدالله راشد الطربان الحمودي، رئيس نادي دبا الحصن لكرة القدم، وأحمد عبدالله القصيب النقبي، رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بالنادي.

شمل التكريم كل من أحمد عبدالغفار الحديدي، السكرتير الفني، والمحاسب المالي شوقي محمد الحكيم، حيث تم تكريمهما كأقدم موظفين في النادي، وذلك تقديرًا لمساهماتهما الفعّالة والخدمات الجليلة التي قدماها على مدار سنوات طويلة.

وأشاد الدكتور محمد أحمد المطوع بجهود الموظفين المكرمين، مؤكدًا أن هذا التكريم هو أقل ما يمكن تقديمه لهما لقاء ما قدماه من عمل دؤوب وتفانٍ في خدمة النادي والمجتمع الرياضي. وأشار إلى أن التزامهما وولاءهما للنادي قد ساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف النادي وتعزيز دوره في المجتمع.

اختُتم حفل التكريم بكلمة شكر من الموظفين المكرمين، حيث عبّروا عن سعادتهم بهذا التقدير وأكدوا عزمهم على مواصلة العطاء والعمل بجد لرفع اسم النادي وتعزيز مكانته في الساحة الرياضية.
September 06, 2024 / 3:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.