جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في افتتاحية مثيرة امتدت لشوطين إضافيين

بنتيجة "94-87".. الشارقة يفوز على الفتح السعودي في دولية السلة

06 سبتمبر 2024 / 8:48 AM
بنتيجة "94-87".. الشارقة يفوز على الفتح السعودي في دولية السلة
download-img
في افتتاحية مثيرة امتدت لشوطين إضافيين، حقق فريق رجال كرة السلة بنادي الشارقة الرياضي انتصاره الأول في افتتاح النسخة الخامسة لبطولة الشارقة الدولية لكرة السلة على حساب فريق الفتح السعودي بنتيجة (94-87)، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الثانية، مساء الخميس، على صالة نادي البطائح الثقافي الرياضي.
الشارقة 24:

حقق فريق رجال كرة السلة بنادي الشارقة الرياضي انتصاره الأول في افتتاح النسخة الخامسة لبطولة الشارقة الدولية لكرة السلة على حساب فريق الفتح السعودي بنتيجة (94-87)، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الثانية، مساء الخميس، على صالة نادي البطائح الثقافي الرياضي، وشهد شوطين إضافيين لحسم النتيجة.

ويلتقي الشارقة مع هوبس اللبناني، الجمعة المقبل لتحديد المتصدر، حيث تُلعب هذه النسخة من بطولة الشارقة الدولية على 3 مراحل، بداية بدور المجموعات بنظام الدوري من دورِ واحد لتحديد الترتيب، ثم يتأهل متصدري المجموعتين مباشرة إلى نصف النهائي، في حين يلتقي أصحاب المركزين الثاني والثالث في المجموعات لتحديد طرفي المربع الذهبي، لينتقل بعدها الفريقان الفائزان إلى النهائي والخاسرين يلعبون على ترتيب المراكز من الثالث إلى السادس، وتضم المجموعة الأولى كل من البطائح الإماراتي والعربي الكويتي وجامعة دجلة العراقي.

ويذكر إن فريق الشارقة حامل اللقب، وسبق له التتويج بالكأس مرتين تاريخياً، وذلك على حساب فريق الجزيرة المصري في النسخة الثانية فبراير 2014، وجاء اللقب الشرقاوي الثاني الموسم الماضي أمام الأنطوني اللبناني، في النسخة الرابعة مارس 2023.

وينظم مجلس الشارقة الرياضي البطولة بالتعاون مع نادي《جام》 خلال الفترة من 5 إلى 10 سبتمبر الجاري على صالة نادي البطائح الثقافي الرياضي، بمشاركة 6 أندية من 5 دول وهي الإمارات والمملكة العربية السعودية والعراق والكويت ولبنان.
September 06, 2024 / 8:48 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.