جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالجولة الأولى للمرحلة الثالثة من تصفيات المونديال

المنتخب الوطني يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة قطر

02 سبتمبر 2024 / 10:26 PM
المنتخب الوطني يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة قطر
download-img
واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة لخوض منافسات المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، إذ يلتقي نظيره القطري، يوم الخميس المقبل، على استاد أحمد بن علي، في الدوحة.
الشارقة 24:

أجرى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الاثنين، حصة تدريبية على ملعب جامعة نيويورك في جزيرة السعديات بأبوظبي، في إطار استعداداته لمواجهة نظيره القطري، الخميس المقبل، بالمرحلة الأولى من الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشهدت الحصة التدريبية التي قادها المدرب البرتغالي باولو بينتو، مشاركة 28 لاعباً بعد استبعاد اللاعبين سلطان عادل، ومحمد جمعة، لعدم جاهزية الأول، والتحاق الثاني بالخدمة الوطنية.

وتغادر بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة القطرية الدوحة، صباح الأربعاء المقبل، استعداداً للمباراة التي ستقام على استاد أحمد بن علي، إذ يخوض الفريق حصتين تدريبيتين هناك عقب الوصول وقبل اللقاء.

وأكد المدرب باولو بينتو في تصريحات له اليوم أن فريقه يجب عليه اللعب بشكل جيد ومنظم من أجل تحقيق الفوز في لقاء الجولة الأولى للمرحلة الثالثة من التصفيات.

وأضاف: "التنظيم الجيد والانضباط سلاحنا أمام جميع المنافسين، وذلك بداية من لقاء منتخب قطر الخميس المقبل".

وفيما يتعلق بتأقلم اللاعبين الجدد المنضمين حديثاً للمنتخب الوطني قال بينتو: "الجميع بدأ يتأقلم مع المجموعة، وهذا هدفنا من استعداد للمرحلة المقبلة".
September 02, 2024 / 10:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.