جار التحميل...

°C,
ضمن أكبر المحافل الرياضية العالمية

الفلاسي: إصرار فرسان الإرادة على رفع راية الإمارات مصدر فخر لنا

29 أغسطس 2024 / 9:35 PM
تفقد معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير الرياضة، الخميس، مقر إقامة بعثة الإمارات المشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024"، مؤكداً أن إصرار فرسان الإرادة والتحدي على رفع راية الإمارات في أكبر المحافل العالمية، هو مصدر فخر واعتزاز لنا.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير الرياضة، أن إصرار فرسان الإرادة والتحدي على رفع راية الإمارات في أكبر المحافل العالمية، مصدر فخر واعتزاز ونموذج يحتذى لجميع الرياضيين.

جاء ذلك خلال زيارة معاليه، الخميس، مقر إقامة بعثة الإمارات المشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024"، حيث يترأس معاليه وفداً يضم سعادة غانم مبارك الهاجري المدير العام للهيئة العامة للرياضة، وسعادة الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة.

وكان في استقبال معاليه بقرية الرياضيين سعادة محمد فاضل الهاملي، رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية، رئيس بعثة الإمارات في "باريس 2024"، وسعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، نائب رئيس اللجنة البارالمبية، وجاريث وين رئيس الاتصال المؤسسي في شركة أبوظبي الوطنية للطاقة "طاقة"، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة وأعضاء البعثة.

وقال معاليه: "لطالما كان إصرار فرسان الإرادة على رفع راية الإمارات عالية في أكبر المحافل العالمية مصدر فخرنا واعتزازنا، ونحن على ثقة بأن مشاركتهم في دورة باريس البارالمبية ستكتب فصلاً جديداً من فصول التميز في مسيرة الرياضة الإماراتية".

وأضاف: "بدورنا سنواصل دعم ورعاية أبطالنا من أصحاب الهمم ليكون نجاحهم متميزاً ومستداماً على الساحة الدولية، وليواصلوا تقديم نموذج يُحتذى للارتقاء برياضة الإمارات إلى مستويات جديدة".
August 29, 2024 / 9:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.