جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عبر برامج ومبادرات تعليمية متخصصة

"أبوظبي العالمي" يعزز جهوده لتمكين الشباب الإماراتي بالقطاع المالي

29 أغسطس 2024 / 6:28 PM
"أبوظبي العالمي" يعزز جهوده لتمكين الشباب الإماراتي بالقطاع المالي
download-img
جدد سوق أبوظبي العالمي، التزامه بدعم وتمكين الشباب الإماراتي في القطاع المالي، وتزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة لتحقيق التفوق في سوق العمل في المستقبل، من خلال برامج ومبادرات تعليمية متخصصة، تسهم بدور أساس في مساعدتهم على اكتساب الخبرات والمعرفة العملية.
الشارقة 24 – وام:

أكد سوق أبوظبي العالمي التزامه بدعم وتمكين الشباب الإماراتي في القطاع المالي، وتزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة لتحقيق التفوق في سوق العمل في المستقبل، من خلال برامج ومبادرات تعليمية متخصصة.

وقال السوق في بيان صحفي الخميس، إن هذه المبادرات تسهم بدور أساس في مساعدة الشباب، على اكتساب الخبرات والمعرفة العملية، باعتبارها عنصراً مهماً لتنمية مساراتهم المهنية المستقبلية.

وأوضح أنه من خلال تعزيز ثقافتهم المالية وتنمية مهاراتهم القيادية، تسهم البرامج التدريبية التي يقدمها سوق أبوظبي العالمي في إثّراء مشهد القطاع المالي، والإعداد المبكر للشباب لتولي مواقعهم القيادية في المستقبل.

وأشار السوق في هذا الصدد إلى اختتام النسخة الثالثة من برنامج التدريب الصيفي أمس، والتي أقيمت بالتعاون مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي، وبرعاية أدنوك للتجارة العالمية، وتضمن مجموعة تفاعلية من الجلسات الحوارية وورش العمل المصممة لتزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة الأساسية، وشملت مجالات رئيسة، من بينها، الثقافة المالية والتمويل المستدام ومستقبل ريادة الأعمال، ومهارات العرض والتحدث أمام الجمهور.
August 29, 2024 / 6:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.