جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الألعاب تتواصل حتى يناير المقبل

"06 مول" يطلق مسابقات شهرية متميزة في مركز تروبس الترفيهي

28 أغسطس 2024 / 2:03 PM
"06 مول" يطلق مسابقات شهرية متميزة في مركز تروبس الترفيهي
download-img
أطلق "06 مول"، التابع لمجموعة ألِف العقارية الرائدة، مسابقات شهرية متميزة في مركز "تروبس" الترفيهي للاعبين والعائلات، اعتباراً من شهر أغسطس الجاري، على أن تتواصل حتى يناير المقبل.
الشارقة 24:

أعلن "06 مول"، التابع لمجموعة ألِف العقارية الرائدة، عن إطلاق مسابقات شهرية متميزة في "تروبس"، المركز الترفيهي للاعبين والعائلات، بدءاً من شهر أغسطس الجاري، على أن تستمر حتى يناير المقبل. 

وتعد هذه المبادرة، جزءاً من جهود "06 مول" المستمرة لترسيخ مكانته كوجهة ترفيهية رائدة في الشارقة، إذ سيتم خلال المسابقات عرضاً مختلفاً لتحدي الألعاب كل شهر، مما يوفر تجربة جذابة ومثيرة للمشاركين.

ويشهد شهر أغسطس الجاري، انطلاق المسابقة الأولى مع تحدي Asphalt Motor Racing الشهير المليء بالإثارة، يليه دوري البولينج في سبتمبر المقبل، ثم تجربة VEX VR الحصرية في أكتوبر 2024، وSuper Bike Simulator في نوفمبر المقبل، يليها بطولة الهوكي الهوائي في ديسمبر 2024، وأخيراً بطولة Cue Classics Pool في يناير 2025، وذلك من الساعة الرابعة عصراً حتى السادسة مساءً في تواريخ المسابقة النهائية الخاصة.

وعبرت إدارة "06 مول"، عن سعادتها بإطلاق مسابقات شهرية كجزء من التزامها بتوفير تجارب مبتكرة وجذابة لمجتمع الشارقة، وأضافت مركز تروبس الترفيهي، يلعب دوراً رئيساً في رؤية المول، حيث يوفر مساحة آمنة وديناميكية وممتعة بما يمكن العائلات والأصدقاء من الاجتماع والاستمتاع.

وتابعت الإدارة، أنه سيتم تقديم جوائز قيمة للمشاركين في كل مسابقة، بحيث تكون الجائزة الأولى لكل مسابقة عبارة عن جهاز iPad Air 2024 الجديد - 11 بوصة سعة 128 جيجابايت، والمتمتع بخاصية WIFI، كما سيحصل الفائزان بالجائزتين الثانية والثالثة على بطاقات لعب القوات بقيمة 1000 درهم و500 درهم على التوالي، لافتة إلى أنه تم تصميم هذه الجوائز لمكافأة مهارات وحماس مجتمع الألعاب المخصص لدينا.

ووجهت إدارة "06 مول"، دعوة للراغبين بالمشاركة في المسابقة التسجيل من خلال الرابط التالي: www.troopsuae.ae/champions ، في عملية سلسة وشاملة للجميع، من أجل الانضمام  إلى عالم الإثارة.
August 28, 2024 / 2:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.