جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال لقائه في قصر الحسينية وفداً من أعضاء الكونغرس الأميركي

العاهل الأردني يحذر من خطورة تطورات الأوضاع بالضفة الغربية

28 أغسطس 2024 / 11:47 PM
صورة بعنوان: العاهل الأردني يحذر من خطورة تطورات الأوضاع بالضفة الغربية
download-img
التقى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في قصر الحسينية، الأربعاء، وفداً من أعضاء الكونغرس الأميركي، وحذر العاهل الأردني من خطورة تطورات الأوضاع في الضفة الغربية، ونبه إلى أن هجمات المستوطنين المتطرفين ضد الفلسطينيين، والانتهاكات على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس ستؤدي إلى تأجيج العنف.
الشارقة 24 – وام:

حذر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني من خطورة تطورات الأوضاع في الضفة الغربية، ونبه إلى أن هجمات المستوطنين المتطرفين ضد الفلسطينيين، والانتهاكات على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس ستؤدي إلى تأجيج العنف.

وأكد الملك عبد الله الثاني، خلال لقائه في قصر الحسينية وفداً من أعضاء الكونغرس الأميركي، الأربعاء، أن التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة هو الخطوة الفورية التي يجب اتخاذها لوقف دائرة العنف في الإقليم، مشدداً على أنه لا يمكن للمنطقة أن تبقى رهينة لسياسات التطرف والتصعيد.

كما شدد على ضرورة أن تقوم الولايات المتحدة بدور أكثر فاعلية في الدفع لوقف الكارثة الإنسانية في القطاع، وإيجاد أفق سياسي لتحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية أن اللقاء تناول جهود التوصل إلى تهدئة شاملة في المنطقة، وسبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة.
 
August 28, 2024 / 11:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.