جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشادت بدورها الرائد

سارة النعيمي: المرأة الإماراتية أصبحت رمزاً للريادة والابتكار

27 أغسطس 2024 / 9:23 PM
صورة بعنوان: سارة النعيمي: المرأة الإماراتية أصبحت رمزاً للريادة والابتكار
download-img
أكدت سارة النعيمي المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، بتصريح صحافي، أننا في يوم المرأة الإماراتية، نحتفي بفخر بدورها الرائد في بناء إحدى أكثر التجارب التنموية والاقتصادية والاجتماعية إلهاماً، فالمرأة الإماراتية أصبحت رمزاً للريادة والابتكار، تقود مسيرة الأعمال المستدامة.
الشارقة 24:

قالت سارة النعيمي المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع" بتصريح بمناسبة يوم المرأة الإماراتية: "في يوم المرأة الإماراتية، نحتفي بفخر بدور المرأة الإماراتية الرائد في بناء إحدى أكثر التجارب التنموية والاقتصادية والاجتماعية إلهاماً، فالمرأة الإماراتية أصبحت رمزاً للريادة والابتكار، تقود مسيرة الأعمال المستدامة وتؤسس لاقتصاد حديث قائم على التكنولوجيا والحلول الذكية.

إننا في مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، نؤمن بأن المرأة هي القلب النابض لثقافة الريادة التي نعتنقها، وهي القوة الدافعة التي تعزز مبادراتنا وبرامجنا. من خلال التوعية، والتأهيل، وتوفير فرص الوصول إلى الأسواق ومصادر التمويل، نواصل دعم النساء لتحقيق طموحاتهن في عالم ريادة الأعمال. واليوم، نفخر بأن المرأة تشكل 52% من الشركات ضمن مجتمع شراع.

كما نؤمن في شراع بتكافؤ الفرص كقيمة أساسية، مما أتاح للمرأة الوصول إلى كافة المناصب القيادية والإدارية داخل المركز، ليكنَّ جزءاً لا يتجزأ من نجاحاتنا وإنجازاتنا المستمرة.
August 27, 2024 / 9:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.