جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في كلمة له

علي المدفع:يوم المرأة الإماراتية يُمثل رمزاً لعطاءات ابنة الإمارات

27 أغسطس 2024 / 9:08 PM
علي بن سالم المدفع
download-img
أفاد سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي أن يوم المرأة الإماراتية يُمثل رمزاً لعطاءات ابنة الإمارات على مدار عقود طويلة، إذ استطاعت تحقيق التفوق في كافة المجالات في مسيرة التنمية المستدامة.
الشارقة 24:

أكد سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي أن يوم المرأة الإماراتية يُمثل رمزاً لعطاءات ابنة الإمارات على مدار عقود طويلة، إذ استطاعت تحقيق التفوق في كافة المجالات في مسيرة التنمية المستدامة، وتمكنت بكل اقتدار أن تحقق نجاحات ملهمة وتحتل موقعًا مرموقًا ومتقدمًا بين نظيراتها عربيًا وإقليميًا ودوليًا.

وأضاف المدفع: "حظيت المرأة الإماراتية في وطننا بكافة الممكنات الأساسية مما دفع مسيرتها إلى التميز والريادة منذ بدايات التكوين وصولًا إلى مراحل التمكين، ولا سيما بما يتعلق بتطوير قدراتها واستثمار طاقاتها بما يعزز دورها الفاعل في المجتمع."

واختتم كلمته: "بذلت هيئة مطار الشارقة الدولي جهوداً كبيرة في تمكين المرأة وتطوير قدراتها ومهاراتها، وأتاحت لها الفرصة لتكون عنصراً فاعلاً في تخطيط وتنفيذ المبادرات والمشاريع وتحقيق الإنجازات. وبدورنا اليوم، نتقدم بفائق الشكر والتقدير لقيادتنا الرشيدة على دعم مسيرة تمكين المرأة الإماراتية."


August 27, 2024 / 9:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.