جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يقام تحت رعاية حمدان بن زايد

معرض أبوظبي للصيد والفروسية.. تجارب وعروض حية تحتفي بتراث الإمارات

25 أغسطس 2024 / 4:23 PM
حمدان بن زايد
download-img
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم بمنطقة الظفرة، ورئيس نادي صقاري الإمارات، يقدم معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024، الذي يقام بمنطقة العروض الحية، المركز الرئيسي للمعرض، تجارب لا تُفوّت للعائلات، والهواة والمحترفين بالفروسية الصيد.
الشارقة 24 – وام:

يقدم معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ورئيس نادي صقاري الإمارات بمنطقة العروض الحية، - المركز الرئيسي للمعرض - تجارب لا تُفوّت للعائلات، والهواة والمحترفين في مجال الصيد والفروسية.

وسيدمج المعرض، تقاليد دولة الإمارات وتراثها الثقافي مع أحدث الابتكارات بما يخلق فرص جديدة وسط أجواء تفاعلية تلبي ذوق كافة الفئات العمرية في مجتمع دولة الإمارات وتبرز المغامرات وأساليب الحياة الخارجية.

كما يمكن لزوار المعرض من هواة الصيد والفروسية أو المتحمسين لاستكشاف التراث الثقافي للمنطقة التعرف على المعارض الثقافية، والعروض التقليدية والتاريخية الحية المذهلة التي تحتفي بالتراث الغني لدولة الإمارات.

وتضم أهم فعاليات منطقة العروض الحية مزاد الصقور الذي سيبرز الدور الرائد لدولة الإمارات، في إكثار الصقور بالأسر في إطار التزامها بالحفاظ على البيئة والمحافظة على الحياة البرية ويعرض المزاد صقوراً تمت تربيتها خصيصاً للصقارين المبتدئين والمتمرسين، مما يضمن توافرها وتنوعها لعشاق رياضة الصيد بالصقور "الصقارة" من كافة الجنسيات.
August 25, 2024 / 4:23 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.