حققت وزارة المالية، نتائج استثنائية بمجال إسعاد المتعاملين والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة خلال النصف الأول من العام الجاري، وقالت الوزارة، في بيان صحفي، إن مؤشرات أداء مركز الاتصال بالوزارة أظهرت ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة سعادة المتعاملين وصل إلى 96 %.
الشارقة 24 – وام:
أعلنت وزارة المالية، الخميس، تحقيقها نتائج استثنائية في مجال إسعاد المتعاملين والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة خلال النصف الأول من العام الجاري.
وقالت الوزارة، في بيان صحفي، إن مؤشرات أداء مركز الاتصال في الوزارة أظهرت ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة سعادة المتعاملين وصل إلى 96 %، وارتفاع نسبة إنجاز طلبات المتعامل إلى 96 %، في حين كانت النسبة المستهدفة لكلا المؤشرين 90%.
وأكد سعادة يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية أن مؤشرات أداء مركز الاتصال، تجسد الجهود الحثيثة للوزارة في مجال إسعاد المتعاملين، الذي يمثلون محور اهتمامها، وحرصها على تقديم الدعم الاستثنائي لهم، مشيراً إلى أن مركز الاتصال وقنوات إسعاد المتعاملين أدت دوراً محورياً في تحقيق هذه النتائج، وذلك من خلال توفير خدمات سريعة وفعالة، وحل الاستفسارات بكفاءة عالية من خلال توفير قنوات تواصل مباشرة تتيح تقديم حلول مبتكرة لكافة الطلبات.