جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن ورشة تدريبية في الذكاء الاصطناعي

نادي سيدات الشارقة يُطلع موظفاته على أهم مزايا منصة "أبدع مع شمس"

15 أغسطس 2024 / 10:51 AM
صورة بعنوان: نادي سيدات الشارقة يُطلع موظفاته على أهم مزايا منصة "أبدع مع شمس"
download-img
حظيت موظفات نادي سيدات الشارقة فرصة الاطلاع على منصة "أبدع مع شمس" وأهم مزاياها، وذلك ضمن سلسلة ورش عملية ينفذها النادي بهدف تطوير أداء موظفي الاتصال والإعلام، ومواكبة أحدث التطورات.
الشارقة 24:

نظم نادي سيدات الشارقة بالتعاون مع مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، ورشة تدريبية في الذكاء الاصطناعي، ضمن سلسلة ورش عملية يجري تنفيذها، لتطوير أداء موظفي الاتصال والإعلام، ومواكبة أحدث التطورات.

واطلعت الموظفات على منصة "أبدع مع شمس" وأهم مزاياها، وهي منصة مبتكرة في عالم الذكاء الاصطناعي والإعلام الرقمي، لتوفير الحلول الفعالة والسهلة الاستخدام للأفراد والشركات والهيئات الحكومية وتزويدهم بمحتوى ذي جودة عالية لأغراض متعددة.

وتناولت الورشة التدريبية التي قدمها الأستاذ عبد الله الشرهان مدير قسم الخدمات الإبداعية في مدينة "شمس" أفضل الممارسات التي تخدم الإعلام والتصميم وصناع المحتوى، كما جرى تناول نماذج ومشاريع طُبِّقَت بالذكاء الاصطناعي في مدينة شمس للإعلام.

وأكدت دعاء المهري مدير إدارة الاتصال المؤسسي في نادي سيدات الشارقة، أهمية بقاء الموظفات على إطلاع دائم ومواكبة أحدث تقنيات العمل بما يواكب خطى دولة الإمارات العربية المتحدة الرائدة في مجال التقنية والابتكار، مشيرةً إلى مساهمة "منصة أبدع مع شمس" في تطوير صناعة الإعلام الرقمي في المنطقة العربية، وتوفير حلول فعالة واقتصادية لإنتاج كل ما يخدم الإعلام الرقمي والجديد.
August 15, 2024 / 10:51 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.