جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع أناستازيا ستويتسكا وسانيا تشوغاتي

نادي سيدات الشارقة يعزز مهارات وقدرات منتسبيه بجلسات وورش متنوعة

04 يونيو 2024 / 9:58 AM
جانب من ورشة عمل بعنوان "متمكنة ومتوازنة" في نادي سيدات الشارقة
عزز نادي سيدات الشارقة، مهارات وقدرات منتسبيه من النساء والأطفال، بورشة عمل تحت عنوان "متمكنة ومتوازنة"، بالتعاون مع عالمة السلوك البشري المعتمدة من جامعة هارفرد أناستازيا ستويتسكا، وجلسة رواية القصص للأطفال بعنوان "مغامرات داي وتشي"، مع المؤلفة سانيا تشوغاتي الحائزة على جوائز في مكتبة كولاج.
الشارقة 24:

نظم نادي سيدات الشارقة، ورشة عمل بعنوان "متمكنة ومتوازنة"، بالتعاون مع عالمة السلوك البشري المعتمدة من جامعة هارفرد أناستازيا ستويتسكا، وذلك في 30 مايو الماضي، في مركز كولاج للمواهب التابع للنادي، وجلسة رواية القصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلى 10 سنوات، بعنوان "مغامرات داي وتشي"، مع المؤلفة سانيا تشوغاتي الحائزة على جوائز في مكتبة كولاج، وذلك في 2 مايو الماضي، في مكتبة مركز كولاج للمواهب.

وتهدف الورشة، إلى تشجيع المشاركات على تحديد أولوياتهن الشخصية لضمان الصحة النفسية وتحقيق التوازن، وذلك من خلال مجموعة من الأفكار والاستراتيجيات العملية للتغلب على بعض التحديات. 

كما سلطت الورشة، الضوء على أهمية وضع الحدود الصحيّة في العلاقات الشخصية، بالإضافة إلى استكشاف مفهوم السعادة وكيفية تطبيقها في الحياة اليومية، وتمكنت الحاضرات أيضاً من تبادل الخبرات والمشاركة في النقاشات الجماعية، وتقديم النصائح والدعم المتبادل.

كما عُقدت جلسة الأطفال، بهدف تعزيز خيالهم ومهارات التواصل والاستماع لديهم، وتوسيع مداركهم بطريقة ممتعة وتفاعلية.  

إلى جانب ذلك، استفادت المشاركات، من عروض حصرية عند التسجيل في جلسة القراءة، بما في ذلك عضوية المكتبة وحصص تعلم اللغات منها الفرنسية.

وأكدت دعاء المهري مدير إدارة الاتصال المؤسسي في نادي سيدات الشارقة، أنّ هذه الورش والجلسات تأتي في إطار التزام النادي بتمكين المرأة والطفل داخل المجتمع بشتى الوسائل، وتوفير بيئة آمنة وداعمة يمكن للسيدات وأطفالهن استكشاف قدراتهم وتطوير مهاراتهم.

وأضافت المهري، أن النادي يؤمن بأهمية تبادل الخبرات كأداة لبناء مجتمع أكثر تمكيناً وتوازناً، وتابعت أن هذه الورشة تعكس التزامنا الدائم بتقديم الدعم للمرأة والطفل وتعزيز أدوارهم الإيجابية داخل المجتمع.
June 04, 2024 / 9:58 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.