جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ببرامج تنمي مهاراتهم الإبداعية

المخيم الصيفي لنادي سيدات الشارقة يهيئ منتسبيه للعودة إلى المدارس

15 أغسطس 2024 / 9:19 PM
أكدت دعاء المهري، مدير إدارة الاتصال المؤسسي، في نادي سيدات الشارقة، أن النادي ينظم المخيمات الصيفية للأطفال والفتيات في عطلة المدارس من كل عام، ويستمر المخيم هذا العام حتى 29 أغسطس الجاري، حيث يهدف إلى إثراء أوقاتهم ببرامج متنوعة وصقل مهاراتهم الإبداعية وتوسعة الخيال لديهم، وتهيئتهم للعودة إلى المدارس بكل نشاط وحيوية.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

أفادت دعاء المهري، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في نادي سيدات الشارقة، أن النادي يسعى دائماً إلى تنظيم المخيمات الصيفية للأطفال والفتيات في عطلة المدارس، ويستمر هذا العام حتى 29 أغسطس الجاري، حيث يهدف المخيم إلى إثراء أوقاتهم ببرامج تنمي مهاراتهم الإبداعية، وتوسّع مداركهم، وتهيئهم للعودة إلى المدارس بكل نشاط وحيوية.

وأشارت المهري إلى أن المخيمات الصيفية تستهدف الأطفال والفتيات من عمر من عمر 3 سنوات وحتى 13 سنة للفتيات، ومن عمر 3 سنوات وحتى 8 سنوات للفتيان.

وأوضحت المهري أن المخيمات الصيفية تقدم برامج متنوعة منها: برامج التصوير، وبرامج فنية مثل فن الموزاييك، وبرامج الطهي، بالإضافة إلى العديد من البرامج الأخرى. وأضافت أن التسجيل للأطفال والفتيات متاح من اليوم وحتى أسبوع أو أسبوعين حتى نهاية المخيم.
 
August 15, 2024 / 9:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.