جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
فيما أصيب آخرون بجروح

مقتل 12 فلسطينياً بنيران قوات إسرائيلية خلال توغل بالضفة المحتلة

06 أغسطس 2024 / 7:44 PM
صورة بعنوان: مقتل 12 فلسطينياً بنيران قوات إسرائيلية خلال توغل بالضفة المحتلة
download-img
كشفت وزارة الصحة الفلسطينية مقتل 12 فلسطينياً، الثلاثاء، بنيران قوات إسرائيلية خلال توغل في الضفة الغربية المحتلة، وفي حادث منفصل، قتل فلسطيني آخر برصاص الجيش الإسرائيلي، بالقرب من مدينة بيت لحم، اثناء محاولته طعن شرطية من حرس الحدود، على أحد الحواجز العسكرية.
الشارقة 24 – أ ف ب:

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مقتل 12 فلسطينياً، الثلاثاء، بنيران قوات إسرائيلية خلال توغل في الضفة الغربية المحتلة، فيما أصيب آخرون بجروح اثنان منهم في حالة خطرة.

وفي حادث منفصل، قتل فلسطيني آخر برصاص الجيش الإسرائيلي، بالقرب من مدينة بيت لحم، اثناء محاولته طعن شرطية من حرس الحدود، على أحد الحواجز العسكرية.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية ومقرها رام الله في بيان إن أربعة فلسطينيين "استشهدوا في بلدة عقابا قضاء طوباس"، شمال شرق الضفة الغربية المحتلة.

وأضافت وزارة الصحة أن خمسة فلسطينيين "استشهدوا جراء قصف الاحتلال مركبتين في الحي الشرقي في مدينة جنين"، شمال الضفة.

وفي وقت سابق، قال الجيش الإسرائيلي في بيان إنه "قتل ثلاثة فلسطينيين في بلدة كفرقود غرب مدينة جنين وجرح اثنين، عندما عملت قوة على إلقاء القبض على مطلوبين مسلحين حاولوا الفرار، قتل ثلاثة منهم وألقي القبض على اثنين".

وأبلغ الجيش الاسرائيلي الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية، التي نقلت بدورها لوزارة الصحة الفلسطينية، أن جروح الفلسطينيين الاثنين في كفرقود خطرة.
August 06, 2024 / 7:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.