جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد أن امتدّت لشهر كامل

نادي الحمرية يكرم الشركاء الاستراتيجيين وفريق عمل "عطلتنا غير"

06 أغسطس 2024 / 10:20 PM
صورة بعنوان: نادي الحمرية يكرم الشركاء الاستراتيجيين وفريق عمل "عطلتنا غير"
download-img
في حفل نظمه الثلاثاء، كرم نادي الحمرية الثقافي الرياضي في الشركاء والجهات المتعاونة وفريق عمل صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"، الذي اختتم فعالياته الخميس الماضي بعد أن امتدّت لشهر كامل.
الشارقة 24:

كرم نادي الحمرية الثقافي الرياضي في حفل نظمه الثلاثاء 6 أغسطس 2024، الشركاء والجهات المتعاونة وفريق عمل صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"، الذي اختتم فعالياته الخميس الماضي بعد أن امتدّت لشهر كامل.

تقدم حضور الحفل سعادة حميد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، ومبارك الشامسي مدير بلدية الحمرية، ومريم الشحي رائد، عن مكتب احترام ثقافة القانون بوزارة الداخلية، والدكتور جاسم السويدي، عقيد نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية.

بدأ الحفل بكلمة للمهندس علي المهيري، عضو مجلس إدارة النادي رئيس اللجنة المنظمة لـ "عطلتنا غير"، شكر من خلالها مجلس الشارقة الرياضي لإشرافه على البرنامج، وأولياء الأمور على ثقتهم في النادي وتشجيع أبنائهم على الانتساب للنشاط الصيفي، بعدها كان الحضور على موعد مع عرض مسرحي من تقديم المنتسبين تحت شعار "ليلة في المتحف".

وأشرف بعد ذلك سعادة حميد الشامسي ومبارك الشامسي والمهندس علي المهيري على تكريم الشركاء الاستراتيجيين والمتعاونين "مجلس الشارقة الرياضي، ومكتب احترام القانون بوزارة الداخلية، والمجلس البلدي وبلدية الحمرية، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، وهيئة الشارقة للمتاحف، ودائرة الخدمات الاجتماعية، والمكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع بالشارقة".

وشمل التكريم أيضاً الجهات الراعية ومقدمي الورش، فضلاً عن أولياء الأمور واللجنة المنظمة وفريق عمل "عطلتنا غير" بنادي الحمرية.
August 06, 2024 / 10:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.