جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شهدت نجاحاً كبيراً

"الشارقة الرياضي": 400 مشارك في النسخة الأولى لفعالية جري صحارى

05 أغسطس 2024 / 2:19 PM
مجلس الشارقة الرياضي
download-img
ضمن سلسلة الفعاليات الرياضية المجتمعية الصيفية وتشجيع فئات المجتمع على ممارسة الرياضة باستمرار، شهدت فعالية جري صحارى التي نظمها مجلس الشارقة الرياضي في نسختها الأولى، أمس الأحد، في مركز صحارى للتسوق، نجاحاً كبيراً بمشاركة 400 متسابق من الجنسين.
الشارقة 24:

شهدت فعالية جري صحارى في نسختها الأولى، والتي أقيمت أمس الأحد 4 أغسطس الجاري، في مركز صحارى للتسوق بتنظيم مجلس الشارقة الرياضي، نجاحاً كبيراً بمشاركة 400 متسابق من الجنسين مع مشاركة 95 متسابقاً من الأطفال تحت 12 سنة، وجاءت الفعالية ضمن سلسلة الفعاليات الرياضية المجتمعية الصيفية وتشجيع فئات المجتمع على ممارسة الرياضة باستمرار.

وتوج الفائزون أحمد علي السلمان مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالإنابة، ويوسف الحوسني تنفيذي بالإدارة وعلي العزاوي مدير العمليات بمركز صحارى، وجاءت الفعالية بالتعاون مع القدرة للخدمات الرياضية ومركز صحارى وعدد من الجهات الراعية والداعمة.

وجاءت نتائج فئات السباق كما يلي:

في سباق 8 كلم للرجال حصد المركز الأول جويدو جريس والثاني محسن الهتمي والثالث بيرنارد مونجي، وللسيدات الأولى يوكو إيريجوتشي والثانية رانيا لحسيني برودينس ماسيكي.
في فئة 4 كلم للرجال حل إبراهيم الخزرجي جاء أولاً وجودفري سيجيل ثانيا ويوسف تاغلاوي ثالثاً، وللسيدات الأولى آية الجويني والثانية ريسلين كوارتو في المركز الثاني إيستيلا دومانتو في المركز الثالث.

في سباق 1 كلم للأطفال للأولاد حل في المركز الأول طارق العلي والثاني حماد الصبري والثالث ماجد الرستماني، وللبنات الأولى شوق أحمد والثانية الغلا الشحي في المركزالثاني،ي وحلت منال الطنشة في المركز الثالث.

وفي سباق فوق 8 سنوات لفئة الأطفال حصد المركز الأول طارق العلي وحماد الصبري ثانياً وسليمان الكتبي ثالثاً ولفئة البنات الأولى شوق أحمد والثانية الغلا الشحي والثالثة منال الطنشة.

في سباق تحت 7 سنوات للأولاد جاء مصبح أحمد أولاً والثاني صقر الشحي والثالث محمد الفغلي وللبنات الأولى دانيا كمال والثانية هالة كريم والثالثة حصة الطنيجي.
 
August 05, 2024 / 2:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.