جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على حساب أنجولا

البرازيل تتأهل لدور الثمانية بمسابقة كرة اليد للسيدات

03 أغسطس 2024 / 7:21 PM
صورة بعنوان: البرازيل تتأهل لدور الثمانية بمسابقة كرة اليد للسيدات
download-img
بلغ المنتخب البرازيلي ربع نهائي مسابقة كرة اليد للسيدات بأولمبياد باريس 2024، بعد فوزه على منتخب أنجولا 30 / 19، السبت، في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
تأهل المنتخب البرازيلي إلى دور الثمانية بمسابقة كرة اليد للسيدات بأولمبياد باريس 2024 بعد فوزه على منتخب أنجولا 30 / 19، السبت، في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية.
 
وأنهى منتخب البرازيل الشوط الأول متقدماً 14 / 6، كما أنهى الشوط الثاني متقدماً 16 / 13.
 
ورفع منتخب البرازيل رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع، ليتأهل إلى دور الثمانية، فيما توقف رصيد منتخب أنجولا عند 3 نقاط في المركز الخامس ليودع البطولة.
 
وفي مباراة أخرى، فاز المنتخب الهولندي على نظيره المجري 30 / 26.
 
وأنهى المنتخب الهولندي الشوط الأول متقدماً بثلاثة أهداف بنتيجة 19 / 16، وأنهى المنتخب الهولندي الشوط الثاني متقدماً بفارق هدف واحد بنتيجة 11 / 10.
 
ورفع المنتخب الهولندي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني، علماً بأنه كان تأهل لدور الثمانية قبل هذه الجولة، في حين توقف رصيد المنتخب المجري عند خمس نقاط في المركز الثالث، وكان هو الآخر ضمن التأهل لدور الثمانية.
 
كما فاز المنتخب الفرنسي على نظيره الإسباني 32 / 24.
 
وأنهى المنتخب الفرنسي الشوط الأول متقدما 17 / 9، قبل أن ينتفض المنتخب الإسباني في الشوط الثاني الذي أنهاه بالتعادل 15 / 15.
 
ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، وكان ضمن تأهله للدور التالي، فيما ظل منتخب إسبانيا بلا رصيد في قاع الترتيب، ليودع البطولة.
August 03, 2024 / 7:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.