جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
منتجات أخرى ستكون متوفرة خلال الإيام القادمة

غني بالبروتين.. الشارقة تطرح "حليب مليحة" أول منتجات "اكتفاء"

01 أغسطس 2024 / 3:56 PM
أعلن سعادة الدكتور المهندس خليفة الطنيجي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الشارقة للإنتاج الزراعي والحيواني "اكتفاء" عن إطلاق باكورة منتجات مزرعة مليحة للألبان في جمعية الشارقة التعاونية بفرع السيوح، حيث نفذت الكميات منذ صباح اليوم الباكر، وهذه علامة مبشرة على ارتفاع وعي الجمهور بأهمية الغذاء السليم والآمن.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

صرح سعادة الدكتور المهندس خليفة الطنيجي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الشارقة للإنتاج الزراعي والحيواني "اكتفاء"، بأن اليوم تم إطلاق منتجات حليب مليحة في جمعية الشارقة التعاونية بفرع السيوح، حيث كان هناك إقبال كبير من الزبائن حتى نفاذ الكمية منذ صباح اليوم الباكر، وهذا دليل على ارتفاع الوعي لدى الجمهور فيما يخص الغذاء السليم والآمن.

وأكد الطنيجي أن مؤسسة الشارقة للإنتاج الزراعي والحيواني "اكتفاء" تعمل على التوريد المنتظم وتعزيز الإمداد لجمعيات الشارقة التعاونية ومنافذ البيع، مضيفاً أن الكميات في ازدياد تباعاً مع ازدياد عدد المواليد من الأبقار وكمية الحليب في مزرعة مليحة للألبان.

وأفاد الطنيجي بأن المؤسسة بدأت بالمنتج الأساسي وهو الحليب الطازج، وأن هناك منتجات أخرى ستكون متوفرة خلال الأيام اللاحقة في طليعتها الحليب الطازج ذات الحجم الصغير للأطفال وخصوصاً للمدارس، ومن ثم سيُنْتَج الزبادي والألبان التي تعد منتجات تكميلية لمشتقات الحليب.

وأضاف الطنيجي فيما يخص إنتاج حليب قليل الدسم وخالي الدسم قائلاً: "إن هذه المنتجات ستكون موجودة، رغم شعارنا الأساسي أن نتناول الحليب بدون إضافة أو نزع أي من مكوناته في حال رغبة الجمهور بها".
 
August 01, 2024 / 3:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.