جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
دون شعارات

نادي البطائح الثقافي الرياضي يختتم الموسم العاشر من "عطلتنا غير"

01 أغسطس 2024 / 6:31 PM
أسدل نادي البطائح الثقافي الرياضي الستار على برنامجه الصيفي صيف الشارقة "عطتنا غير" في موسمه العاشر، عبر تنظيم حفل مميز، كرم فيه المنتسبون والمميزون والشركات المساهمة والداعمة في نجاح فعاليات البرنامج الصيفي على مدى 5 أسابيع.
الشارقة 24:

اختتم نادي البطائح الثقافي الرياضي برنامجه الصيفي صيف الشارقة "عطتنا غير" في موسمه العاشر، عبر تنظيم حفل مميز، كرم فيه المنتسبون والمميزون والشركات المساهمة والداعمة في نجاح فعاليات البرنامج الصيفي على مدى 5 أسابيع، من الأول من يونيو إلى الأول من أغسطس.

حضر الحفل الختامي سعادة عبد الله سلطان بن سلومة الكتبي، وسعادة حموده ثاني علي الكتبي، وسعادة سالم بن رشيد الكتبي، وسعادة علي علي بن راشد الكتبي، ومدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية، ومنتسبي البرنامج الصيفي، وأهالي منطقة البطائح.

أكد سعادة عبد الله سلطان بن سلومة الكتبي، أن البرنامج كان مميزاً وواعداً بعناية يتناسب مع احتياجات الأبناء، ويتناسب مع الهوية الوطنية الإماراتية والعادات والتقاليد والقيم الأصيلة، ويفيدهم أيضاً في رفع مستواهم التعليمي من خلال الورش التعليمية والفنية والابتكارية.

حيث بلغ عدد المشاركين في البرنامج 150 مشاركاً من منطقة البطائح والمناطق المجاورة، وبلغ عدد الجهات المشاركة والمتعاونة في نجاح البرنامج أكثر من 40 جهة، وبلغ عدد الرحلات الخارجية أكثر من 20 رحلة، وتنوعت البرامج والأنشطة التي ساهمت بشكل كبير في نجاح البرنامج الصيفي، والتي بلغها عددها 95 فعالية بنهاية البرنامج.
August 01, 2024 / 6:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.