جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال محاضرة قدمها بالتعاون مع شرطة الشارقة

"أولياء أمور كلباء" يوعي المجتمع بالإجراءات الاحترازية في الأزمات

29 يوليو 2024 / 8:01 PM
أكد الدكتور علي عبيد الزعابي، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بكلباء، حرص المجلس على نشر الوعي لدى الطلبة وأولياء الأمور بمختلف القضايا، من خلال الورش والمحاضرات والندوات التثقيفية التي ينظمها طوال العام، موضحاً أن المجلس نظّم بالتعاون مع شرطة الشارقة محاضرة توعوية بعنوان "الإجراءات الاحترازية خلال الأزمات والكوارث الطبيعية".
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظّم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بكلباء التابع لدائرة شؤون الضواحي، بمجلس ضاحية أحياء كلباء، محاضرة توعوية بعنوان "الإجراءات الاحترازية خلال الأزمات والكوارث الطبيعية"، وذلك بالتعاون مع شرطة الشارقة.

قدّم المحاضرة المقدم فهد عبد الله اللغاي، مدير فرع مركز شرطة وادي الحلو، وشهدها الدكتور علي عبيد الزعابي، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بكلباء، وعبد الله غانم، رئيس مجلس ضاحية أحياء كلباء، وعدد من المسؤولين، وأولياء أمور الطلبة، وأهالي المدينة.

وقال الدكتور علي عبيد الزعابي رئيس المجلس، أن المحاضرة تأتي ضمن سلسلة برامج وفعاليات المجلس التوعوية، والتي ينظمها على مدار العام، بهدف تثقيف الجمهور ونشر الوعي بين مختلف فئات المجتمع.

وأوضح في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن المحاضرة تطرقت لعدد من الإجراءات الوقائية التي ينبغي اتخاذها خلال الأزمات والكوارث الطبيعية، مشيراً إلى أن أزمة السيول الأخيرة كانت النموذج الذي استدلّ به المحاضر للتعريف بضرورة التعاون في مثل هذه الحالات مع جهات الاختصاص.

وأفاد الزعابي بأنه على هامش المحاضرة، وزّع المجلس الجوائز على الفائزين من الطلاب والطالبات في مسابقة القصة القصيرة، التي نظمها المجلس بهدف تنمية مهارات الطلبة في الكتابة.
July 29, 2024 / 8:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.