جار التحميل...

°C,
تحت شعار "عطلتنا غيّر"

نادي الثقة للمعاقين يختتم بطولة صيف الشارقة للشطرنج السريع الخاطف

22 يوليو 2024 / 9:57 PM
لقطة جماعية للفائزين في البطولة
اختتم نادي الثقة للمعاقين بنجاح لافت، فعاليات بطولة صيف الشارقة للشطرنج السريع الخاطف، الذي نظمه النادي، ضمن برنامج الأسبوع الرابع لنشاطه الصيفي المقام تحت شعار "عطلتنا غيّر"، بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وإشراف مجلس الشارقة الرياضي.
الشارقة 24:

أسدل نادي الثقة للمعاقين بنجاح، الستار على فعاليات بطولة صيف الشارقة للشطرنج السريع الخاطف، الذي نظمه النادي ضمن برنامج الأسبوع الرابع لنشاطه الصيفي المقام تحت شعار "عطلتنا غيّر"، بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

شارك في البطولة، 100 لاعب ولاعبة يمثلون أندية الثقة للمعاقين ومليحة والشارقة الثقافي للشطرنج واتحاد كلباء والذيد والحمرية والبطائح وخورفكان للمعاقين والشارقة للشطرنج للفتيات.

وتهدف البطولة، إلى اكتشاف وتحديد مستويات المواهب الجديدة وغير المصنفة في رياضة الشطرنج، وتنمية روح المنافسة بين اللاعبين المشاركين.

وشهدت المنافسات، تصدر لاعب نادي الشارقة الثقافي للشطرنج طلال محمد البلوشي، محققاً كأس البطولة، بينما جاء في المركز الثاني اللاعب يو زينجبو من أكاديمية الشارقة للشطرنج، وحل ثالثاً أحمد خليفة البدواوي من نادي اتحاد كلباء.

وشهد المنافسات وحفل الختام، عبد الغفور علي الرئيسي عضو مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين رئيس لجنة الإعلام والاتصال، الذي أكد أن نجاح البطولة كان ثمرة التعاون بين نادي الثقة للمعاقين، ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج، ودعم مجلس الشارقة الرياضي.

ولفت الرئيسي، إلى أن هذه البطولة تعد من أقوى بطولات الشطرنج للناشئين على مستوى الدولة، والتي نتمنى من خلالها استمرار التعاون بين أندية الدولة بكافة اختصاصاتها وطموحاتها لرعاية شبابنا، وحثهم على التنافس الشريف في كافة المجالات، وإيجاد جيل جديد قادر على مواجهة تحديات المستقبل.
 
July 22, 2024 / 9:57 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.