جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أنه مناسبة تحمل رسائل عميقة في معناها وقيمها

فاهم القاسمي: "يوم عهد الاتحاد" يجسد قيم التعاون والحكمة والإنجاز

19 يوليو 2024 / 6:09 PM
الشيخ فاهم
download-img
الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة
أكد الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، أن "يوم عهد الاتحاد"، الذي وجه باعتماده صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، يحمل رسائل عميقة في معناها وقيمها، ويجسد قيم التعاون والحكمة والإنجاز.
الشارقة 24 – وام:

صرح الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، بأن "يوم عهد الاتحاد"، الذي وجه باعتماده صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، يحمل رسائل عميقة في معناها وقيمها، ويجسد قيم التعاون والحكمة والإنجاز.

وأوضح الشيخ فاهم، في تصريح بهذه المناسبة، أن أهم الرسائل التي يجسدها "يوم عهد الاتحاد"، أن التعاون والاتحاد يذلل الصعاب ويحوّل التحديات إلى فرص، وأن الدول تبني تاريخها بسواعد أبنائها وبرؤية حكامها، وأن مواطن الفخر التي تمتلكها الشعوب هي في الواقع دوافع للعمل والإنجاز والالتزام بالروح الوطنية لضمان بقائها ومراكمة ما يضاعفها ويثبت قوة تأثيرها، وهذا ما نفخر بأننا نعيشه في دولة الإمارات.

وأضاف رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، أن الدول والبلدان التي تدرك جيداً مقومات نهضتها، وتحتفي برموزها ومناسباتها الوطنية، تحجز لنفسها مكاناً مميزاً في تاريخ الإنسانية، وهذا ما تثبته دولة الإمارات العربية المتحدة كل يوم، إذ بات مشروعها النهضوي المتفرد وتجربة اتحادها نموذجاً يحتذى.
July 19, 2024 / 6:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.