جار التحميل...

°C,
ضمن مبادرة شرطة الشارقة "بصمات لا تُنسى" لمتقاعديها

اللواء الشامسي يزور أمين الهرمودي في منزله للاطمئنان على صحته

15 يوليو 2024 / 7:32 PM
زار سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، مساء الأربعاء الماضي، أمين الهرمودي في منزله، بعد تعرضه لوعكة صحية، وجاءت الزيارة ضمن مبادرة "بصمات لا تُنسى"، التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة الشارقة بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي المستدام بينها وبين مختلف شرائح المجتمع بمن فيهم متقاعدي الشرطة.
الشارقة 24:

زار سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، مساء الأربعاء الماضي، أمين الهرمودي في منزله، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وجاءت الزيارة ضمن مبادرة "بصمات لا تُنسى"، التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة الشارقة بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي المستدام بينها وبين مختلف شرائح المجتمع بمن فيهم متقاعدي الشرطة.

وخلال الزيارة، اطمأن اللواء الشامسي على صحته، راجياً له العافية والشفاء العاجل، ومن جانبه، أعرب أمين الهرمودي عن تقديره لقائد عام شرطة الشارقة على هذه اللفتة الطيبة واهتمامه للاطمئنان عليه.

رافقه في الزيارة العميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية، ونائبه العميد إبراهيم العاجل، والعميد يوسف بن حرمول، من إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالشارقة، والعقيد د. سامح الحليان، نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وعدد من الضباط بشرطة الشارقة.
July 15, 2024 / 7:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.