جار التحميل...

°C,
بعد الفوز بالمرحلة الـ 14

قائد فريق الإمارات يقترب من الفوز بطواف فرنسا للدراجات الهوائية

13 يوليو 2024 / 11:56 PM
وسّع قائد فريق الإمارات الدراج تادي بوجتشار الفارق في الترتيب العام للنسخة الـ 111 من طواف فرنسا للدراجات الهوائية بينه وبين أقرب مطارديه، بفوزه بالمرحلة الرابعة عشرة في سان-لاري-سولان السبت متقدماً بفارق 39 ثانية عن الدنماركي يوناس فينجيجارد.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

قطع تادي بوجاتشار خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب سباق فرنسا الدولي للدراجات "تور دو فرانس" للمرة الثالثة بعد فوزه بالمرحلة الرابعة عشرة اليوم السبت ليتشبث بالقميص الأصفر، ويعزز موقعه في صدارة الترتيب العام؛ في الوقت الذي صعد فيه يوناس فينجيجارد حامل اللقب لوصافة الترتيب العام.

وتقدم الدراج السلوفيني إلى الصدارة مع تبقي خمسة كيلومترات على النهاية ليتفوق بفارق 39 ثانية على فينجيجارد، الذي احتل المركز الثاني متفوقاً بفارق 31 ثانية على ريمكو إيفينبويل.

وثأر بوجاتشار من فينجيجارد الذي اقتنص منه الفوز في لي ليوران يوم الأربعاء الماضي.

وسجل بوجاتشار انتصار الثاني في النسخة 111 من تور دو فرانس، ليعزز موقعه في صدارة الترتيب العام بفارق دقيقة واحدة و57 ثانية على فينجيجارد وبفارق دقيقتين و22 ثانية عن إيفينبويل صاحب المركز الثالث.

وحقق بوجاتشار الفوز الثالث عشر في تور دو فرانس، بعد أن توج باللقب مرتين من قبل في عامي 2020 و2021، ليقترب من استعادة اللقب الذي فاز به فينجيجارد في العامين الماضيين.
July 13, 2024 / 11:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.