جار التحميل...

°C,
الفارسة السورية شام الأسد تفوز بثنائية

انطلاقة قوية لبطولة كأس حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز

16 فبراير 2024 / 11:24 PM
فازت الفارسة السورية شام الأسد بثنائية قوية بأول أيام انطلاقة منافسات بطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز من فئة الخمس نجوم والتي تتزامن معها بطولة دولية من فئة النجمتين، وتقام فعالياتها على الميادين الخارجية والداخلية المغطاة بنادي الشارقة للفروسية والسباق.
الشارقة 24 – وام:

أحرزت الفارسة السورية شام الأسد ثنائية قوية في أول أيام انطلاقة منافسات بطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز من فئة الخمس نجوم والتي تتزامن معها بطولة دولية من فئة النجمتين وتقام فعالياتها على الميادين الخارجية والداخلية المغطاة بنادي الشارقة للفروسية والسباق خلال الفترة من 15 إلى 18 فبراير الحالي.

وتشتمل البطولة على 16 منافسة منها 7 منافسات من فئة الخمس نجوم، وتختتم بمنافسة كأس البطولة وضمنها الجولة التأهيلية الرابعة والأخيرة التي تستضيفها الإمارات في إطار بطولات الدوري العربي التأهيلي لكأس العالم لقفز الحواجز، والتي ستشهدها المملكة العربية السعودية للمرة الأولى شهر أبريل القادم، والثانية على مستوى القارة الآسيوية.

وتعد بطولة كأس حاكم الشارقة البطولة الدولية الثالثة التي ينظمها نادي الشارقة للفروسية بالموسم، وتهدف إلى دعم ورعاية أنشطة الفروسية.
February 16, 2024 / 11:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.