جار التحميل...

°C,
بفوزه على أمبير

الإسباني ألكاراز أول المتأهلين لدور الـ 8 ببطولة ويمبلدون للتنس

July 08, 2024 / 7:07 AM
تأهل الإسباني كارلوس ألكاراز، إلى ربع نهائي بطولة ويمبلدون للتنس ثالث بطولات جراند سلام هذا العام، بعد فوزه على الفرنسي أوجو أومبير.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

أصبح الإسباني كارلوس ألكاراز حامل لقبل بطولة ويمبلدون للتنس ثالث بطولات جراند سلام هذا العام، أول المتأهلين لدور الثمانية في نسخة العام الجاري.

وتأهل ألكاراز المصنف الثالث عالميا بفضل فوزه على الفرنسي أوجو أومبير في افتتاح منافسات دور الـ 16.

وحسم اللاعب الإسباني أول مجموعتين لصالحه بنتيجة 6 / 3 و6 / 4 بينما فاز أومبير بالمجموعة الثالثة بنتيجة 6 / 1 إلا أن ألكاراز حسم تأهله بالفوز 7 / 5 في المجموعة الرابعة ليتأهل لدور الثمانية بعد مباراة استمرت ساعتين و59 دقيقة.

وسيلتقي ألكاراز في دور الثمانية مع الفائز من مباراة الأميركي تومي بول ضد الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت.

وصعد أيضاً الإيطالي يانيك سينر المصنف الأول عالميا لدور الثمانية بعد الفوز على الأمريكي بن شيلتون بنتيجة 6 / 2 و6 / 4 و7 / 6 .(11 / 9) .

وسيلعب سينر ضد الفائز من مواجهة الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الخامس عالميا ضد البلغاري جريجور ديمتروف.

وفي منافسات السيدات، تأهلت الإيطالية جاسمين باوليني المصنفة السابعة عالميا لدور الثمانية بعد انسحاب الأميركية ماديسون كيز المصنفة 12 عالمياً بسبب إصابة في الفخذ خلال المجموعة الثالثة.

وكانت باوليني فازت بالمجموعة الأولى بنتيجة 6 / 3 وخسرت الثانية بنتيجة 6 / 7 (6 / 8) قبل أن تضطر ماديسون كيز للانسحاب في المجموعة الثالثة أثناء التعادل 5/5.

وستلعب الإيطالية باوليني في دور الثمانية مع الفائزة من المواجهة الأميركية الخالصة بين كوكو جوف المصنفة الثانية عالمياً ضد مواطنتها إيما نافارو.
July 08, 2024 / 7:07 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.