جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد التعادل مع المكسيك

الإكوادور تتأهل لمواجهة الأرجنتين بدور الثمانية في كوبا أميركا

01 يوليو 2024 / 7:45 AM
Ecuador
download-img
تأهل منتخب الإكوادور، لربع نهائي بطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا 2024)، بتعادله سلبياً أمام نظيره المكسيكي، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الثانية.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 
 
صعد منتخب الإكوادور لدور الثمانية في بطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا 2024)، المقامة حالياً في الولايات المتحدة.
 
واقتنص منتخب الإكوادور تعادلاً سلبياً بطعم الفوز أمام نظيره المكسيكي، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.
 
وعجز كلا المنتخبين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي أتيحت لهم طوال الـ 90 دقيقة ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة.
 
وارتفع رصيد منتخب الإكوادور إلى 4 نقاط في المركز الثاني، ليصعد برفقة منتخب فنزويلا لدور الثمانية عن تلك المجموعة، بعدما تفوق بفارق هدف وحيد أمام منتخب المكسيك، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد.
 
وكان منتخب الإكوادور، الذي يحلم بالتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، استهل مشواره في كوبا أميركا بالخسارة 1 / 2 أمام فنزويلا في الجولة الافتتاحية، قبل أن يتغلب 3 / 1 على منتخب جامايكا في الجولة الثانية.
 
وفي المقابل، حقق منتخب المكسيك فوزاً صعبا 1 / صفر على نظيره الجامايكي في الجولة الأولى، قبل أن يخسر بالنتيجة ذاتها أمام منتخب فنزويلا بالجولة الماضية.
July 01, 2024 / 7:45 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.