جار التحميل...

°C,
عبر تنظيم حفل حضره عدد من الشخصيات وأهالي المنطقة

نادي البطائح الثقافي يفتتح برنامجه الصيفي "عطلتنا غير"

01 يوليو 2024 / 8:41 PM
شهد سعادة راشد عبد الله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، يرافقه سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي رئيس المجلس البلدي بمنطقة البطائح، حفل افتتاح البرنامج الصيفي "عطلتنا غير" لنادي البطائح الثقافي الرياضي.
الشارقة 24:

حضر سعادة راشد عبد الله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، يرافقه سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي رئيس المجلس البلدي بمنطقة البطائح، حفل افتتاح البرنامج الصيفي "عطلتنا غير" لنادي البطائح الثقافي الرياضي.

تنوعت فقرات حفل الافتتاح، حيث بدأ بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى سعادة عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية والإعلامية بالنادي، الكلمة الافتتاحية، التي تقدم فيها بأسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعمه اللامحدود للأنشطة الثقافية والرياضية بالإمارة عامةً وبنادي البطائح خاصةً، كما تقدم بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي الذي يحرص دائماً على رعاية البرامج والأنشطة في أروقة كل أندية الإمارة وحرصهم على دعم المميزين بهذه الأندية.

وأكد سعادة عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي أهمية النشاط الصيفي لأبنائنا الطلاب، حيث تعد هذه البرامج الصيفية خطوة إلى الأمام في طريق تنمية مهاراتهم واستثمار أوقاتهم وعطلتهم الصيفية في كل ما هو مفيد، والتي نرجو أن تكون البذرة الطيبة لنشر وترسيخ الثقافة والفنون لدى أبنائنا واستعدادهم الجيد للعام الدراسي الجديد.

وبعدها تبعها تقديم الفقرات الترفيهية للحفل من عرض سحري وشخصيات كرتونية ومسابقات ثقافية وغيرها من الفقرات التي أضفت للحفل بهجة وسعادة، وتخلل الحفل كذلك، عرض مرئي عن الشركات والجهات المشاركة وعرض مرئي آخر عن فعاليات البرنامج الصيفي بالعام الماضي في نادي البطائح الثقافي الرياضي، علماً البرنامج الصيفي هذا العام سيكون مختلفاً عن المواسم السابقة، حيث قررت إدارة نادي البطائح أن يكون البرنامج معافى من رسوم الاشتراك للمنتسبين كلهم تطبيقاً لتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، للاهتمام ورعاية وتقديم الدعم لأبناء النادي.

يبدأ البرنامج الصيفي صيف الشارقة "عطلتنا غير" من الأول من يوليو، ويستمر حتى الأول من شهر أغسطس المقبل، في نادي البطائح الثقافي الرياضي.

حضر فعاليات الحفل سعادة حران مبارك الجزيعي الأمين العام، وعبد الله سلطان بن سلومه الكتبي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية والإعلامية، وأعضاء المجلس.
July 01, 2024 / 8:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.