جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لدعم قدرات المنتسبات والاستثمار الأمثل في مواهبهن

سجايا فتيات الشارقة تطلق برنامجاً صيفياً بفعاليات متنوعة 14 يوليو

01 يوليو 2024 / 10:51 AM
صورة بعنوان: سجايا فتيات الشارقة تطلق برنامجاً صيفياً بفعاليات متنوعة 14 يوليو
download-img
فتيات خلال مشاركتهن في برنامج سابق لسجايا الشارقة
تطلق سجايا فتيات الشارقة، برنامجاً صيفياً، خلال الفترة من 14 يوليو الجاري إلى 15 أغسطس المقبل، تحت شعار "في كل صيف ذكريات بانتظار أن تُصنع"، ويتضمن برامج ثقافية وعلمية وإبداعية ورياضية ورحلات ترفيهية، بهدف دعم قدرات الفتيات والاستثمار الأمثل في مواهبهن، خلال فترة العطلة الصيفية.
الشارقة 24:

تنظم سجايا فتيات الشارقة، برنامجاً صيفياً، في مراكزها بمدن الشارقة وخورفكان وكلباء، إضافة إلى البطائح والحمرية ومليحة، خلال الفترة من 14 يوليو الجاري إلى 15 أغسطس المقبل، تحت شعار "في كل صيف ذكريات بانتظار أن تُصنع"، والذي يركز على الرعاية والتأثير والاستدامة.

وأوضحت سجايا فتيات الشارقة، أن الفعاليات التي تستمر على مدار 5 أسابيع، مليئة بالمتعة والتحديات، وتتضمن برامج ثقافية وعلمية وإبداعية ورحلات ترفيهية، وتوفر فرصة مثالية لدعم قدرات الفتيات واستغلال أوقات فراغهن، حرصاً من السجايا على تقديم الأفضل والاستثمار الأمثل في مواهبهن، خلال الفترة الصيفية.

وأشارت سجايا فتيات الشارقة، إلى أن البرنامج يضمن للمُشارِكات تجربة مثيرة تمتد على مدار ستة أيام في كل أسبوع، ولفتت إلى أن الفعاليات توفر فرصة لاكتشاف مهارات عديدة وتجربة صيفية فريدة، في مجالات العلوم والتكنولوجيا والابتكار من خلال تجارب وأنشطة تفاعلية، وورش عمل تركز على تطوير المهارات الحياتية الضرورية، إضافة إلى ورشة للعناية بالبشرة بالتعاون مع نادي سيدات الشارقة، كما يركز البرنامج على أهمية الصحة العامة ومهارات الطبخ المتنوعة من مختلف الأطباق العالمية.

ويتضمن البرنامج الصيفي أيضاً، مساراً رياضياً، من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، لتعزيز اللياقة البدنية، وتعزيز روح الفريق والتعاون بين صديقات سجايا، بالإضافة إلى ذلك، سيُعْمَل على ورش وبرامج في مجالات الفنون مثل الرسم والفنون التشكيلية والحرف اليدوية، بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للفنون، ومجال المسرح وفنون العرض، لتمكين المنتسبات من التعبير عن أنفسهن بحرية وابتكار وتطوير مهاراتهن الإبداعية.

ويطلق البرنامج، نادياً إعلامياً يسمح لصديقات سجايا الشارقة، بالاستكشاف والتعلم في مجال الإعلام، من خلال ورش عمل وأنشطة تفاعلية تهدف إلى تطوير مهارات التصوير والمونتاج والكتابة الصحافية، والذي سينتج عنه فريق عدسة سجايا بحلته الجديدة.

وأوضحت شيخة الشامسي مدير سجايا فتيات الشارقة، أن برنامج الصيف لعام 2024، يعد فرصة لتبادل الخبرات والأفكار، والعمل معاً على مشاريع مشتركة، مما يعزز الروح الجماعية، ويعمق الصداقات بين المشاركات، وتُعد هذه فرصة لا تُضاهى للفتيات لقضاء عطلة مليئة بالمتعة والتعلم والتطوير الشخصي، والمساهمة في بناء مجتمع أفضل.

وأكدت الشامسي، أن سجايا فتيات الشارقة، تمتاز بالبيئة الآمنة والمحفزة التي توفرها، عبر مرافق رياضية وثقافية متطورة لضمان تجربة مريحة ومثمرة.
July 01, 2024 / 10:51 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.