جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وسط إقبال جماهيري كبير

انطلاق فعاليات مهرجان خورفكان للمانجو في نسخته الثالثة

29 يونيو 2024 / 10:32 AM
أكد جمال بو زنجال مدير إدارة الاتصال المؤسسي بغرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن النسخة الثالثة لمهرجان خورفكان للمانجو، تشهد مشاركة محلية ودولية حافلة، من المؤسسات والأسر المنتجة وأصحاب المزارع.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

بحضور سعادة سلطان العويس، رئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وحشد من رؤساء ومديري المؤسسات والهيئات الحكومية، انطلقت الجمعة فعاليات مهرجان خورفكان للمانجو في نسخته الثالثة.

وقال جمال بو زنجال مدير إدارة الاتصال المؤسسي بغرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن النسخة الثالثة تحفل بالعديد من المسابقات والفعاليات المصاحبة التي تستمر يوميا لمدة 4 أيام في مركز إكسبو خورفكان.

وأضاف في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن المهرجان الذي ينظمه المجلس البلدي لمدينة خورفكان، بالتعاون مع بلدية خورفكان، "وغرفة الشارقة"، يتضمن في نسخته الجديدة مشاركة حاشدة لنحو 30 مؤسسة ومزرعة وأسرة منتجة. 

وأوضح أن المهرجان الذي يقدم للجمهور نحو 150 صنفاً من المانجو والحمضيات ومشتقاتها، يتضمن مشاركة دولية للمرة الأولى من المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان الشقيقة.

وأكد بوزنجال على القيمة الاقتصادية والسياحية للمهرجان الهادف لتعزيز الثروة الزراعية وتحفيز المزارعين والمنتجين لثمار المانجو، ما يساهم في الرواج التجاري بالمنطقة، فضلاً عن الترويج للمقومات السياحية الهائلة التي تزخر بها مدينة خورفكان.
June 29, 2024 / 10:32 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.