جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف استغلال طبيعة الأرض الخصبة في المنطقة الوسطى

جامعة الذيد تنظم اليوم التعريفي للطلبة وتطلق كلية الزراعة الجديدة

29 يونيو 2024 / 12:43 PM
أعلنت الدكتورة عائشة أحمد بوشليبي، مدير جامعة الذيد، عن تدشين كلية الزراعة وتقديم تخصصات أكاديمية جديدة في اليوم التعريفي الأول، مؤكدة التزام الجامعة بتلبية متطلبات التنمية المستدامة والابتكار.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

كشفت الدكتورة عائشة أحمد بوشليبي، مدير جامعة الذيد، عن تفاصيل اليوم التعريفي الأول لجامعة الذيد، والذي عقد بهدف تعريف الطلاب الجدد والمهتمين بالفرص التعليمية التي توفرها الجامعة، والذي يعد فرصة هامة للطلاب الجدد والراغبين في الانضمام للعائلة الأكاديمية لاستكشاف التخصصات والكليات الجديدة، بما في ذلك كلية الزراعة التي تم الإعلان عنها حديثاً.

وأكدت بوشليبي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن الكلية الجديدة في جامعة الذيد هي كلية الزراعة وأول فصل دراسي لها هو 2024-2025، وتم تخصيصها من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بهدف استغلال طبيعة الأرض الخصبة في المنطقة الوسطى، حيث تم التعاون مع الجامعة الملكية في بريطانيا على احدث البرامج في الزراعة الحديثة.

وأوضحت الدكتورة عائشة بوشليبي أن إضافة هذه التخصصات والكليات تأتي في إطار سعي الجامعة لتوسيع نطاق برامجها الأكاديمية لتلبية احتياجات وتوقعات الطلاب والمجتمع بشكل عام، ولدعم جهود الدولة في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الابتكار في مختلف المجالات.
 
June 29, 2024 / 12:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.