جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استقبل المقداد وبحث معه تعزيز مسارات التعاون والقضايا المشتركة

عبد الله بن زايد يؤكد عمق العلاقات الأخوية بين الإمارات وسوريا

27 يونيو 2024 / 11:27 AM
أكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، خلال استقباله، أمس الأربعاء، على عشاء عمل في أبوظبي، الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين في سوريا، عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، وبحثا العلاقات الثنائية، وسبل تعزيز مسارات التعاون، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، والتطورات الإقليمية والدولية.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، أمس الأربعاء، على عشاء عمل في أبوظبي، الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية الشقيقة.

ورحب سموه، بوزير الخارجية السوري، وأعرب عن اعتزازه بزيارته إلى دولة الإمارات.

وبحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان والدكتور فيصل المقداد، خلال اللقاء، العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والجمهورية العربية السورية، وسبل تعزيز مسارات التعاون في مختلف المجالات ومنها التنموية، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

وأكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، على عمق العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والجمهورية العربية السورية، والحرص على تنميتها لمصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

وأعرب سموه عن تمنياته لسوريا، بدوام الأمن والاستقرار ولشعبها الشقيق التنمية والازدهار والرخاء.

كما بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، والدكتور فيصل المقداد، عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى مجمل التطورات على الصعيدين الإقليمي والدولي، وفي منطقة الشرق الأوسط.

وأشار سموه، إلى أن العمل العربي المشترك يشكل ركيزة أساسية لترسيخ دعائم الاستقرار والأمن المستدام في المنطقة، وتلبية تطلعات شعوبها في التنمية والازدهار والحياة الكريمة.

حضر اللقاء، معالي خليفة شاهين المرر وزير دولة، وسعادة حسن أحمد الشحي سفير الدولة لدى الجمهورية العربية السورية.
June 27, 2024 / 11:27 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.