جار التحميل...

°C,
"أولادنا مركز مستدام - 24 عاماً من العطاء"

ماجد بن حمد القاسمي يشهد حفل ختام العام الدراسي لمركز أولادنا

June 23, 2024 / 1:06 PM
حضر الشيخ ماجد بن حمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة مركز أولادنا لذوي الإعاقة، السبت، حفل ختام العام الدراسي، وذلك في مقر المدرسة بمدينة الشارقة، بعنوان "أولادنا مركز مستدام - 24 عاماً من العطاء".
الشارقة 24:

شهد الشيخ ماجد بن حمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة مركز أولادنا لذوي الإعاقة، حفل ختام العام الدراسي الذي حمل عنوان "أولادنا مركز مستدام - 24 عاماً من العطاء".

أقيم الحفل مساء أمس السبت، في مقر المدرسة بمدينة الشارقة بمناسبة اختتام العام الدراسي، وقد أظهر فيه الطلاب من ذوي الإعاقة نجاحات ملموسة في مختلف المجالات التعليمية والتأهيلية.

خلال الحفل، كُرِّم الطلاب الذين شاركوا في جائزة القرآن الكريم، حيث قام الشيخ ماجد بن حمد القاسمي بتوزيع الشهادات عليهم، تقديراً لجهودهم وتفانيهم في حفظ وتلاوة القرآن.

هذا التكريم جاء ليعكس الدعم الكبير والاهتمام البالغ الذي يوليه المركز لتطوير مهارات الطلاب في جميع النواحي.

تخلل الحفل تقديم عدد من الفقرات المتنوعة التي أبرزت مواهب ذوي الإعاقة في المجالات المختلفة، مثل الفنون والموسيقى والأداء المسرحي، كانت الفقرات بمثابة عرض حي لقدرات الطلاب وإبداعاتهم، والتي تعكس العمل الدؤوب والتدريب المستمر الذي يتلقونه في المركز.

بهذا الحفل المميز، يختتم مركز أولادنا لذوي الإعاقة عاماً دراسياً حافلاً بالنجاحات، مؤكداً التزامه الراسخ بتقديم الدعم والرعاية اللازمة لطلابه، ومواصلة العمل نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وفي كلمتها خلال الحفل، أثنت الأستاذة مهى خزامي، المدير العام لمركز أولادنا لذوي الإعاقة، على الدور الإيجابي الذي قام به فريق العمل كاملاً لإنجاح هذا العام الدراسي، مشيرةً إلى مستوى التحصيل العالي الذي حققه الطلاب.

وأكدت خزامي أن هذه النجاحات لم تكن لتتحقق لولا الجهود المشتركة والتفاني من جميع العاملين في المركز، والذين يعملون بلا كلل من أجل تقديم أفضل الخدمات التعليمية والتأهيلية لذوي الإعاقة.

وصرحت الأستاذة مهى خزامي قائلة: "نحن فخورون جداً بالإنجازات التي حققها طلابنا هذا العام، كل نجاح هو خطوة نحو تحقيق هدفنا الأسمى، وهو الدمج والتمكين الاجتماعي والتوظيف لذوي الإعاقة، ونسعى دوماً لأن نكون مركزاً مستداماً يوفر الدعم والتوجيه المستمر لطلابنا لتحقيق أقصى إمكاناتهم."

وقد أعرب الحضور عن إعجابهم الكبير بالمستوى الرفيع للتنظيم والأداء الذي شهدوه خلال الحفل، مؤكدين أهمية مثل هذه الفعاليات في تحفيز الطلاب وأولياء الأمور وتعزيز الوعي المجتمعي حول قدرات وإنجازات ذوي الإعاقة.
June 23, 2024 / 1:06 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.