جار التحميل...

°C,
استعداداً لـ "ويمبلدون"

الأميركي تومي بول يتفوق على موسيتي ويحرز لقب بطولة كوينز للتنس

June 23, 2024 / 8:58 PM
الأميركي تومي بول يرفع كأس بطولة كوينز للتنس
أحرز الأميركي تومي بول المصنف الخامس أول لقب له على الملاعب العشبية، بتغلبه على الإيطالي لورينتسو موسيتي ببطولة كوينز للتنس الأحد، وسينافس بول، في ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى، التي ستنطلق في الأول من يوليو المقبل، للمرة الخامسة.
الشارقة 24 – رويترز:

فاز الأميركي تومي بول المصنف الخامس بأول لقب له على الملاعب العشبية بتغلبه على الإيطالي لورينتسو موسيتي 6-1 و7-6 في بطولة كوينز للتنس الأحد.

وسيدفع اللقب الثالث للاعب البالغ من العمر 27 عاماً به للتفوق على تايلور فريتز في تصنيف اتحاد لاعبي التنس المحترفين، مما يجعله الأميركي الأعلى تصنيفاً في فردي الرجال.

وسيطر بول على المجموعة الأولى وسدد ثلاث ضربات إرسال ساحقة بينما عانى موسيتي بسبب الأخطاء السهلة، وكسر بول أيضا إرسال منافسه في المجموعة الثانية وأرسل لحسم المباراة وهو متقدم 5-4 لكن موسيتي رد بكسر إرسال بول ليأخذ المجموعة إلى الشوط الفاصل.

وقاتل موسيتي "22 عاماً" في الشوط الفاصل وأنقذ نقطتين لخسارة المباراة وسنحت له نقطة لحسم المجموعة لكن بول انتصر في النهاية عقب معركة طويلة.

وقال بول: أريد أن أبارك للورينزو على البطولة الجيدة التي قدمها، لقد قدم أداء رائعاً، أنا سعيد لتحقيق الفوز اليوم، ويسعدني أن أشارككم الحضور في نفس الملعب، هذه هي الطريقة المثالية قبل التوجه إلى ويمبلدون.

وسينافس بول، الذي وصل إلى الدور الثالث في ويمبلدون العام الماضي، في ثالث البطولات الأربع الكبرى التي ستنطلق في الأول من يوليو تموز المقبل للمرة الخامسة.
June 23, 2024 / 8:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.