جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الانطلاقة 20 يونيو الجاري

ميسي يقود الأرجنتين للدفاع عن لقب كوبا أميركا

16 يونيو 2024 / 4:18 PM
صورة بعنوان: ميسي يقود الأرجنتين للدفاع عن لقب كوبا أميركا
download-img
ميسي قائد منتخب الأرجنتين
يقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده خلال حملة الدفاع عن لقبه في مسابقة كوبا أميركا لكرة القدم المقررة في الولايات المتحدة اعتباراً في 20 يونيو الحالي حسب تشكيلة رسمية أعلنها المدرب ليونيل سكالوني.
الشارقة 24 – أسعد خليل : 
 
يقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده خلال حملة الدفاع عن لقبه في مسابقة كوبا أميركا لكرة القدم المقررة في الولايات المتحدة اعتباراً في 20 يونيو الحالي حسب تشكيلة رسمية أعلنها المدرب ليونيل سكالوني.
 
وقال سكالوني:" إنه يعتمد على تشكيلة مليئة بلاعبي الخبرة أمثال ميسي الذي يدافع عن الوان إنتر ميامي الاميركي وأنخل دي ماريا جناح بنفيكا البرتغالي مع الاعتماد على الشباب من أمثال جناح مانشستر يونايتد الانجليزي اليخاندرو غارناتشو".
 
وتبدأ الأرجنتين بطلة العالم مشوارها في البطولة القارية في مواجهة كندا في 20 الحالي بأتلانتا (ولاية جورجيا)، ثم تلتقي تشيلي في 25 منه ثم بيرو بعدها بـ 5 أيام.
 
ولم يستدع سكالوني مهاجمي روما الإيطالي باولو ديبالا وأتلتيكو مدريد الإسباني أنخل كوريا ومدافع مرسيليا الفرنسي لوكاس باليردي.
 
التشكيلة الرسمية:
 
حراسة المرمى:

 إيميليانو مارتينيس (أستون فيلا الإنجليزي)، وفرانكو أرماني (ريفر بلايت)، وخيرونيمو رولي (أياكس الهولندي).
 
للدفاع:

 غونتسالو مونتييل (نوتنغهام فورست الإنجليزي)، وناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد الإسباني)، ونيكولاس تاليافيكو (ليون الفرنسي)، وماركوس أكونيا (إشبيلية الإسباني)، وكريستيان روميرو (توتنهام الإنجليزي)، وجرمان بيتسيلا (ريال بيتيس الإسباني)، ونيكولاس أوتاميندي (بنفيكا البرتغالي)، ولوكاس مارتينيس كوارتا (فيورنتينا الإيطالي)، وليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد الانجليزي)
 
للوسط:

 غيدو رودريغيس (ريال بيتيس)، ولياندرو باريديس (روما إلايطالي)، وألكسيس ماك اليستر (ليفربول الانجليزي)، ورودريغو دي بول (أتلتيكو مدريد)، وإنتسو فرنانديز (تشلسي الانجليزي)، وإزيكيال بالاسيوس (باير ليفركوزن الألماني)، وجيوفاني لو سيلسو (توتنهام الانجليزي)
 
للهجوم:

 أنخل دي ماريا (بنفيكا)، ليونيل ميسي (إنتر ميامي الأميركي)، لاوتارو مارتينيز (إنتر الإيطالي)، وخوليان ألفاريز (مانشستر سيتي الإنجليزي)، وفالنتين كاربوني (مونتسا الإيطالي)، ونيكولاس غونزاليس (فيورنتينا)، وأليخاندرو غارناتشو (مانشستر يونايتد).
June 16, 2024 / 4:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.