جار التحميل...

°C,
لتنمية جهود ابنة الإمارات في مختلف الرياضات

نادي دبا الحصن يستقبل وفداً من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة

21 يونيو 2024 / 2:15 PM
استضاف نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، صباح الخميس، وفداً من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تتقدمهم حنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، لمناقشة سبل التنسيق والتعاون لتنمية جهود ابنة الإمارات في مختلف الرياضات.
الشارقة 24:

استقبل نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي وفداً من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تتقدمهم حنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ومي العامري نائب مدير رياضة المرأة، وبلقيس الشحي رئيسة قسم الألعاب الفردية، صباح أمس الخميس.

وكان في استقبالهم بمقر النادي علي محمد بن يعروف النقبي أمين السر العام، ومحمد علي الطليع الظهوري رئيس لجنة الألعاب الفردية بالنادي.

هدفت الزيارة إلى مناقشة سبل التنسيق والتعاون لتنمية جهود ابنة الإمارات في مختلف الرياضات، بالإضافة إلى استعراض الإمكانيات المتاحة في النادي وكيفية الاستفادة منها لدعم الرياضة النسائية، وتوجيهات سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، بنقل لاعبات ألعاب القوى والجوجيتسو إلى رياضة المرأة التي تعتبر "المرأة الإماراتية الرياضية" نموذجاً يحتذى به في الانتماء ومواجهة التحديات، ودفع مسيرة التقدم نحو مستقبل أكثر إشراقاً وازدهاراً.

وفي ختام الزيارة، أثنى الطليع على أهمية الزيارة التي تعتبر خطوة هامة لتعزيز التعاون والمساهمة في خلق مجتمع رياضي مثقف متكامل.
June 21, 2024 / 2:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.