جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خام برنت يصعد 77 سنتاً إلى 85.02 دولار للبرميل

تصريحات مسؤول في البنك المركزي الأميركي ترفع أسعار النفط

18 يونيو 2024 / 10:30 PM
صورة بعنوان: تصريحات مسؤول في البنك المركزي الأميركي ترفع أسعار النفط
download-img
مضخة نفطية في حقل بترول أميركي
دفعت تصريحات إيجابية حذرة من أحد مسؤولي البنك المركزي الأميركي، عن مستقبل تخفيضات أسعار الفائدة، وتوقعات بتراجع مخزونات الخام الأميركية، اليوم الثلاثاء، أسعار عقود خام برنت إلى الارتفاع 77 سنتاً إلى 85.02 دولار للبرميل، وخام غرب تكساس 1.02 دولار إلى 81.35 دولار للبرميل.
الشارقة 24 – رويترز:

ارتفعت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، بعد تصريحات حذرة لكنها إيجابية من أحد مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأميركي"، عن مستقبل تخفيضات أسعار الفائدة وتوقعات بتراجع مخزونات الخام الأميركية.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 77 سنتاً إلى 85.02 دولار للبرميل بحلول الساعة 14:45 بتوقيت جرينتش، في حين ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 1.02 دولار إلى 81.35 دولار للبرميل.

وربح الخامان القياسيان نحو 2%، أمس الاثنين، لينهيا الجلسة عند أعلى مستوياتهما منذ إبريل الماضي.

وتعافى برنت من سعر تسوية عند 77.52 دولار للبرميل في أوائل يونيو الجاري، لكنه لا يزال بعيداً عن ذروة 90 دولاراً التي بلغها في منتصف إبريل الفائت.

وواصلت الأسعار مكاسبها اليوم، بعد أن أعلن رئيس فرع البنك المركزي الأميركي في نيويورك جون وليامز، أن أسعار الفائدة ستنخفض تدريجياً بمرور الوقت، ورفض تحديد الموعد الذي سيبدأ فيه البنك تيسير سياسته النقدية.

وعندما سئل عما إذا كان المركزي يتوقع خفضاً لسعر الفائدة في سبتمبر المقبل، استناداً إلى ظروف السوق الحالية، أوضح أن الأمور تتحرك في الاتجاه الصحيح، وأضاف أن الخفض سيعتمد على البيانات المستقبلية.
June 18, 2024 / 10:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.