جار التحميل...

°C,
تزامناً مع وقفة عرفة

خيرية الشارقة توزع 15 ألف وجبة ضمن مشروع "إطعام الطعام"

June 15, 2024 / 10:33 PM
وزعت جمعية الشارقة الخيرية 15 ألف وجبة طعام لفئة العمال، وذلك ضمن مشروع "إطعام الطعام" في عدة مواقع داخل إمارة الشارقة، وتزامناً مع وقفة عرفة حيث تتجلى الروحانيات في هذا اليوم المبارك، الذي ينتظره كل مسلم بمشاعر من الفرحة والبهجة.
الشارقة 24:

تزامناً مع وقفة عرفة حيث تتجلى الروحانيات في هذا اليوم المبارك، الذي ينتظره كل مسلم بمشاعر من الفرحة والبهجة، قامت جمعية الشارقة الخيرية بتوزيع 15 ألف وجبة طعام لفئة العمال، وذلك ضمن مشروع "إطعام الطعام" في عدة مواقع داخل إمارة الشارقة.

وقال محمد سُليم المنعي مدير إدارة المساعدات، إن يوم وقفة عرفة يتميز بالعديد من الأعمال الصالحة والخيرية، ويعتبر توزيع وجبات الطعام من بين الأفعال الإنسانية المهمة في هذا اليوم العظيم، وقد اعتادت الجمعية على تنظيم هذه المبادرة يوم وقفة عرفة من كل عام، بهدف إبراز قيم التكافل بين فئات المجتمع، موضحاً أن المبادرة تضمنت توزيع 15 ألف وجبة من الوجبات الغذائية المتكاملة، التي تشمل مجموعة متنوعة من الأطعمة، لتلبية احتياجات الأفراد المستهدفين، حيث تم توفير الوجبات بالتنسيق مع عدد من المطابخ التي قامت على تحضير وتغليف الوجبات بعناية واهتمام كبير، لضمان توفير تجربة تناول طعام صحية ومريحة للمستفيدين.

وأشار المنعي إلى أن المبادرة تعكس روح التضامن والرحمة التي يتسم بها مجتمع الإمارات، وتأتي تلك الجهود في إطار تعزيز الروابط الاجتماعية وتوثيق التعاون والتكافل بين أفراد المجتمع، متوجها بالشكر الجزيل إلى المحسنين الذين دعموا تلك المبادرة وساهموا في تحقيق مستهدفاتها حيث عمليات التوزيع شملت مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والشرقية.

من جانبها عبرت العديد من الفرق التطوعية التابعة للجمعية عن سعادتها وامتنانها للفرصة التي أتيحت لها، للمساهمة في هذه الحملة الخيرية.
June 15, 2024 / 10:33 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.