جار التحميل...

°C,
تتميز بتصميم فريد ومقومات طبيعية

الحدائق المعلقة.. إضافة نوعية للحركة السياحية في كلباء

June 12, 2024 / 9:29 PM
في وقت قياسي من افتتاحها رسمياً، أضحت الحدائق المعلقة في كلباء، من أكثر المتنزهات والوجهات السياحية استقطاباً للزوّار، لما لها من تصميم فريد، ومقومات طبيعية، ومرافق تتيح للزائر القيام بتجربة استثنائية ممتعة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

شكّلت الحدائق المعلقة، إضافة نوعية للحركة السياحية في مدينة كلباء، خلال فترة قياسية من تاريخ افتتاحها رسمياً في شهر مارس من العام الجاري.

وتعد الحدائق، التي تم تصميمها بين أحضان الجبال الواقعة على طريق الشارقة -كلباء، من الوجهات المفضلة للعائلات، حيث تضم العديد من المرافق التي تلبي احتياجات كافة أفراد الأسرة.

وتتفرد الحدائق، بتصميمها المتميز والفريد من نوعه على مقربة من بحيرة واستراحة الحفية، وتعد متنفساً بيئياً وصحياً جاذباً لما تحتويه على نحو 100 ألف شجرة متنوعة، بالإضافة إلى الكثير من الزهور والنباتات البديعة، علاوة على شلال المياه المنسدلة من قمة الجبل إلى سطح الأرض.

وتمتد الحديقة، على مساحة 1.6 مليون قدم مربعة، ويصل ارتفاعها إلى 281 متراً فوق سطح البحر، وتضم عدة مطاعم واستراحات بانورامية ومناطق ألعاب ترفيهية تناسب الأطفال من كافة الأعمار.

وتحتوي الحدائق المعلقة، مسارات جبلية وممشى رياضياً وساحة لرياضة التزلج، وقطاراً للتنزه بأرجاء الحديقة، علاوة على المرافق الخدمية مثل المصلى ودورات المياه.
June 12, 2024 / 9:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.