جار التحميل...

°C,
أقيمت تحت شعار "معاً لمستقبل مستدام" في دور العبادة بجبل علي

نهيان بن مبارك يشهد احتفالية التعاضد والمحبة والأخوة الإنسانية

June 12, 2024 / 7:29 PM
حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، احتفالية "التعاضد والمحبة والأخوة الإنسانية" تحت شعار "معاً لمستقبل مستدام"، التي أقيمت الأربعاء في دور العبادة بجبل علي في دبي.
الشارقة 24 – وام:

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، احتفالية "التعاضد والمحبة والأخوة الإنسانية" تحت شعار "معاً لمستقبل مستدام"، التي أقيمت الأربعاء في دور العبادة بجبل علي.

وألقى معاليه كلمة أكد فيها أهمية التسامح والتعايش بين الأديان في دولة الإمارات العربية المتحدة.. وقال: "نحن محظوظون بأن نكون معاً اليوم في هذا الاحتفال الذي يعبر عن روح التسامح والتعايش التي تتميز بها دولة الإمارات".

وأضاف معاليه: "في الإمارات العربية المتحدة، نسعى دائماً لأن نكون نموذجاً للسلام والتسامح والتفاهم والاستقرار في العالم.. ونؤمن بأن جمع الناس من مختلف الأديان وإيجاد أرضية مشتركة بينهم وتسخير القيم الأساسية المشتركة لجميع الأديان مبادئ جوهرية يجب أن توجه الناس في كل مكان للعمل معاً من أجل عالم يقوم على الفهم المتبادل، والتسامح، والتعاطف، والعدالة - عالم خالٍ من التطرف والعنف والكراهية - عالم من السلام والازدهار والأمان ومستقبل أفضل لجميع الشعوب".
June 12, 2024 / 7:29 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.