جار التحميل...

°C,
في مبادرة أدخلت الفرحة والسعادة إلى قلوب المستفيدين

خيرية الشارقة توزع عيدية وفوالة العيد على الأطفال والأسر المتعففة

June 12, 2024 / 10:00 PM
خلال تنفيذ المبادرة
نظمت جمعية الشارقة الخيرية، اليوم الأربعاء، مبادرة "عيدية وفوالة العيد"، في مقر جمعية الاتحاد النسائي، بمشاركة فريق جود التطوعي، ووزعت عيدية نقدية والحلويات وأطباق فواكه العيد، على أطفال الأسر المتعففة، وأسر نزلاء المنشآت العقابية والإصلاحية.
الشارقة 24:

نفذت جمعية الشارقة الخيرية، مبادرة عيدية وفوالة العيد، اليوم الأربعاء، في مقر جمعية الاتحاد النسائي، بمشاركة فريق جود التطوعي.

وتضمنت الفعالية ببرنامجها الترفيهي، توزيع العيدية النقدية على 100 طفل من أبناء الأسر المتعففة، إلى جانب توزيع الحلويات وأطباق فواكه العيد ومبالغ عيدية نقدية على 40 من أسر نزلاء المنشآت العقابية والإصلاحية، الذين يقضون أحكاماً تنفيذية على ذمة قضايا تعسر مالي، وشملت الفعالية، الأطفال وأسرهم، بهدف إدخال البهجة إلى قلوبهم، وكان يوماً عامراً ومليئاً بالفرح والعلم والترفيه والأنشطة والفعاليات المجتمعية المختلفة.

وأوضحت مريم أحمد الشامسي مدير مكتب التطوع والخدمة المجتمعية في الجمعية، أن الجمعية ارتأت تنفيذ مبادرتها "عيدية وفوالة العيد"، ضمن مبادرات عيد الأضحى، لتكون بمثابة يوم ترفيهي خيري يتم خلاله اصطحاب الأطفال، وتقديم برنامج تفاعلي ترفيهي لهم تم إعداده بمساهمة من بعض الجهات المتعاونة مع الجمعية، والذي تضمن توفير الألعاب المتنوعة، والرسومات، وبعض الأنشطة الهادفة مثل ركن القراءة.

وأشارت الشامسي، إلى أن الفعالية لاقت استحسان الكثيرين وحققت هدفها، حيث اندمج الأطفال في وسط أجواء من الفرح والبهجة التي شجعتهم على التفاعل مع كافة البرامج التي تضمنتها الفعالية، متوجهة بالشكر الجزيل إلى كافة المشاركين في هذا النشاط الترفيهي الخيري، ولفتت إلى أن المبادرة، تعد من المشاركات المجتمعية التي تحرص عليها الجمعية، وتضمنها ضمن أعمالها بصبغة ترفيهية تشتمل على البرامج التوعوية للصغار، وكذلك الفعاليات الهادفة والمشاركات الترفيهية، كما أنها تمثل سبيلاً نحو توثيق الترابط بين الجمعية ومختلف فئات وشرائح المجتمع.

من جانبهم، عبر المشاركون في الفعالية، عن سعادتهم بهذه المبادرة التي أدخلت الفرحة والسعادة إلى قلوبهم، مؤكدين أن الجمعية تقدم كل سبل الدعم لهم في ظل غياب عائل الأسرة، وأفادوا أن هذا الدعم الذي تحرص الجمعية على تقديمه، إنما يدعم الاستقرار الأسري من الشتات، ويوفر لها الحياة الكريمة.
June 12, 2024 / 10:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.