جار التحميل...

°C,
احتفظ بدرع التفوق للعام الثاني على التوالي

نادي الشارقة بطلاً لكأس رئيس الدولة للكاراتيه

June 09, 2024 / 5:43 PM
تُوج نادي الشارقة الرياضي، بطلاً لكأس رئيس الدولة للكاراتيه، "كاتا وكوميتيه" في البطولة التي استضافتها صالة خليفة بن زايد بنادي العين، والتي شملت فئتي الرجال والسيدات.
الشارقة 24:

حصد نادي الشارقة الرياضي، لقب بطل كأس رئيس الدولة للكاراتيه، "كاتا وكوميتيه" في البطولة التي استضافتها صالة خليفة بن زايد بنادي العين، والتي شملت فئتي الرجال والسيدات.

وقاد نجم الملك ومنتخب الدولة للكاراتيه، مروان المازمي، النادي للحفاظ على لقبه بالفوز بالكأس الغالية للمرة الخامسة على التوالي في الكاتا، بينما حقق كأس الكوميتيه للمرة الرابعة، وحصل على درع التفوق العام لفئة الرجال للعام الثاني على التوالي.

وشهدت البطولة الأخيرة في موسم اتحاد الكاراتيه، مشاركة واسعة للأندية واللاعبين، حيث تنافس فيها 20 فريقاً من 8 أندية، وبلغ عدد اللاعبين المشاركين فيها أكثر عن 100 لاعب ولاعبة.

وبالنتيجة يكون الملك عزز سيطرته على اللعبة بعد حصوله على درع الدوري العام للكاراتيه "كاتا" وتقاسمه الصدارة في "الكوميتيه" ليختتم موسمه بأغلى الكؤوس.

وأعرب المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة عن سعادته الكبيرة بالنتيجة، مبيناً أنها جاءت خير ختام لموسم النادي المتميز، والذي حققه فيه عدداً من الإنجازات في كافة الألعاب الفردية، والتي تدل على العمل والجهد الذي يبذل في الإدارة.

ولفت رئيس الألعاب الفردية إلى أن الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، يعتبر بحد ذاته بطولة، مشيراً إلى أن أبطال الفريق من الجنسين، كانوا على قدر الرهان بهم، واستطاعوا المحافظة على الكأس.

وقال الهاجري: "النتائج التي حققها فريق الكاراتيه طوال الموسم كانت نتاج عمل المجموعة ككل، من جهاز فني وإداري ولاعبين، ما يشعرنا بالفخر والسعادة، هو قدرة أبنائنا اللاعبين من المحافظة على أغلى الكؤوس للمرة الخامسة على التوالي في ظل منافسة قوية من الأندية الأخرى".

ومضى: "بالطبع الوصول للقمة أمر ممكن، والجميع يمكن أن يصل، لكن الأهم هو الثبات عليها وهذا ما أكده لاعبونا طوال السنوات الماضية، وسيطرتهم المطلقة على بساط اللعبة".

وأشاد الهاجري، بالدعم المتواصل الذي تجده الألعاب الفردية من مجلس الإدارة وتواجده المستمر في بطولاتها وتشجيعه للاعبين وهو الأمر الذي يضعنا في تحدٍ مستمر للمواصلة على هذا الأداء في كافة الألعاب، مشيداً بالدور المهم الذي يلعبه مجلس الشارقة الرياضي في تطوير منظومة الألعاب الفردية بكافة أندية الإمارة.

حضر البطولة وتوج الفائزين، سعادة اللواء (م) ناصر الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، وسعادة خالد عيسى المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي والمهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة ومنصور الهامشي، رئيس نادي العين للألعاب الرياضية وحميد شامس، الأمين العام لاتحاد الإمارات للكاراتيه وأعضاء مجلس الإدارة.
June 09, 2024 / 5:43 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.