جار التحميل...

°C,
حتى نهاية العام الجاري

قناة السويس تمدد العمل بالتخفيضات المقدمة للسفن والناقلات البحرية

06 يونيو 2024 / 6:00 AM
قناة السويس
مددت هيئة قناة السويس المصرية، العمل بالتخفيضات المقدمة إلى عدد من أنواع السفن والناقلات البحرية حتى نهاية العام الجاري.
الشارقة 24 – وام:

قررت هيئة قناة السويس المصرية، تمديد العمل بالتخفيضات المقدمة إلى عدد من أنواع السفن والناقلات البحرية حتى نهاية العام الجاري.

وذكرت الهيئة في بيان لها، أنها قررت مد العمل بالتخفيض الممنوح لسفن البضائع الصب الجافة المحملة أو الفارغة العاملة بين موانئ أستراليا وموانئ شمال غربي أوروبا "بداية من ميناء CADIZ وما شماله، واستمرار التخفيضات الممنوحة لسفن البضائع الصب الجاف المحملة والفارغة، التي تعمل بين موانئ منطقة شرق الأميركتين حتى ما قبل موانئ دولة البرازيل من جهة، وموانئ منطقة آسيا من جهة أخرى.

كما قررت الهيئة، استمرار العمل بالتخفيض الممنوح لسفن البضائع الصب الجاف المحملة والفارغة، العاملة في الاتجاهين بين موانئ موريتانيا "وما جنوبها بغرب إفريقيا" من جهة، وموانئ الخليج العربي والهند "وما شرقها والشرق الأقصى" من جهة أخرى.

وأوضحت المنشورات الملاحية للهيئة، مد العمل بالتخفيض الممنوح لسفن البضائع الصب الجاف، سواء التي يطبق عليها فئة رسوم سفن الصب الجاف - "3"L/3B  أو فئة رسوم السفن الأخرى 13L العاملة بين الموانئ المصرية على البحر الأحمر من جهة وموانئ منطقة جنوب غرب إفريقيا من جهة أخرى، مع مد العمل أيضاً بالمنشور الخاص بناقلات الغاز الطبيعي المسال المحملة والفارغة العاملة بين موانئ الساحل الشرقي للأميركتين، وموانئ الخليج الأميركي من جهة، وموانئ آسيا من جهة أخرى، وذلك لناقلات الغاز الطبيعي المسال التي تعبر قناة السويس، اعتباراً من مطلع الشهر المقبل.

ومدت الهيئة أيضاً، العمل بالتخفيض الممنوح لناقلات النفط الخام "المحملة بالنفط الخام أو الفارغة" العاملة بين مناطق الخليج الأميركي ومنطقة الكاريبي وأميركا اللاتينية من جهة، وموانئ آسيا من جهة أخرى.
June 06, 2024 / 6:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.