جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تعرّف على المواد المستخدمة في المشروعات وتنوعها

سلطان بن أحمد يطلع على مشاريع تخرج طلبة كلية الفنون بجامعة الشارقة

06 يونيو 2024 / 12:10 PM
تعرّف سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، خلال اطلاعه، اليوم الخميس، على عدد من مشروعات تخرج طلبة كلية الفنون الجميلة والتصميم في جامعة الشارقة، على المواد المستخدمة في المشروعات وتنوعها.
الشارقة 24 - عمر الجروان:

اطلع سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، اليوم الخميس، على عدد من مشروعات تخرج طلبة كلية الفنون الجميلة والتصميم في جامعة الشارقة.
واستمع سموه، من الطلبة الخريجين، إلى شرح عن تفاصيل مشروعاتهم التي تعكس جهودهم وإبداعاتهم واجتهادهم خلال فترة دراستهم في الجامعة، وتعتبر المشروعات المعروضة جزءاً من مشاريع التخرج والبالغ عددها 85 مشروعاً للعام الأكاديمي الحالي، عمل عليها طلبة كلية الفنون الجميلة في جامعة الشارقة من مختلف التخصصات.
وتعرّف سمو رئيس جامعة الشارقة، على المواد المستخدمة في المشروعات وتنوعها من حيث اختلاف المنتج النهائي، إضافة إلى الأفكار المستوحاة للطلبة والتي تتنوع بين الحداثة والتقليد وإبراز الزخارف والتصاميم الرقمية والتركيز على تنوع الثقافات من خلال المشروعات المعروضة، حيث شارك طلبة الكلية من مختلف دول العالم مثل الإمارات وتركمانستان وفلسطين وإيران والسودان.
وأثنى سموه، على جهود الطلبة وما يقدمونه من مشاريع تَخرج تعكس حرصهم واهتمامهم في تطبيق المواد الدراسية التي تلقوها على مشروع تخرجهم، متمنياً سموه لهم التوفيق والسداد، بعد تخرجهم ووضع بصماتهم في المجتمع.
June 06, 2024 / 12:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.