جار التحميل...

°C,
نظمته أكاديمية العلوم الشرطية

الناعور: مؤتمر "تحديات الأزمات والكوارث" يبحث نقاط القوة والتحسين

05 يونيو 2024 / 6:23 PM
أفاد العميد الدكتور أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، بأن أكاديمية العلوم الشرطية نظمت مؤتمر "تحديات الأزمات والكوارث الطبيعية"، بهدف بحث آثار المنخفض الجوي، الذي تعرضت له الدولة مؤخراً، وماهي الأضرار التي خلفها وكيفية معالجتها.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

كشف العميد الدكتور أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة بأن أكاديمية العلوم الشرطية نظمت مؤتمر "تحديات الأزمات والكوارث الطبيعية"، بهدف بحث آثار المنخفض الجوي الذي تعرضت له الدولة وإمارة الشارقة، وما هي الأضرار التي خلفتها مثل هذه المنخفضات.

وأضاف الناعور: تناولنا خلال الجلسة الأولى نقاط القوة وفرص التحسين بعد نهاية كل حدث، بهدف إيجاد حلول فورية لتفادي وقوع الأضرار في المستقبل، وتسليط الضوء على تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والقطاعات مع فريق الأزمات والكوارث لإنهاء هذه الأزمة، وتسريع مرحلة التعافي والرجوع إلى الحياة الطبيعية.

وأشار مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، أن المؤتمر خرج بعدد من التوصيات، أبرزها عقد مثل هذه المؤثرات باستمرار لمناقشة التحديات الأمنية، في هذه الظروف والأزمات، وتوعية الجمهور بعدم تناول وتناقل أخبار غير رسمية، ومغلوطة واستقائها من المصادر الرسمية.
June 05, 2024 / 6:23 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.