جار التحميل...

°C,
تحت شعار "العودة إلى المستقبل"

كلية الهندسة في جامعة الشارقة تنظم الملتقى السنوي للخريجين

04 يونيو 2024 / 1:38 PM
جانب من الملتقى
نظمت رابطة خريجي كلية الهندسة بجامعة الشارقة، الملتقى السنوي للخريجين، تحت شعار "العودة إلى المستقبل"، بحضور عدد كبير من أعضاء الرابطة، بهدف مناقشة عدد من الموضوعات، وتبادل الرؤى والخبرات بين الخريجين وإدارة الكلية.
الشارقة 24:

عقدت رابطة خريجي كلية الهندسة بجامعة الشارقة، الملتقى السنوي للخريجين، تحت شعار "العودة إلى المستقبل"، بحضور عدد كبير من أعضاء الرابطة، بهدف مناقشة عدد من الموضوعات، وتبادل الرؤى والخبرات بين الخريجين وإدارة الكلية، للتعرف على رؤيتهم والاستماع إليهم والاستفادة منهم في نقل خبراتهم للطلبة، والمساعدة في توفير الفرص التدريبية للطلبة.

بدأ الملتقى بكلمة الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون المجتمع، رحب فيها بالحضور، وعرض لعدد من الإنجازات التي حققتها الجامعة خلال المرحلة الماضية في مختلف المجالات العلمية والبحثية والبنية التحتية والإنشاءات الجديدة بها، مؤكداً على دور رابطة الخريجين في تحقيق التواصل المستمر مع أعضائها ومتابعتهم في جهات عملهم المختلفة، وعبر عن سعادته بما يحققه خريجو الجامعة من إنجازات، والذي يظهر جلياً من آراء أصحاب الأعمال عن مستوى خريجي الكلية، وأوضح أن الكلية بها العديد من برامج الدراسات العليا التي يمكن لكافة الخريجين الالتحاق بها ومتابعة دراستهم.

من جانبه، أشاد الأستاذ الدكتور عبد الوهاب بن محمد عميد كلية الهندسة، بالجهود التي تبذلها رابطة الخريجين من أجل التواصل مع الخريجين ومتابعتهم والتعرف على رؤيتهم وتبادل الخبرات معهم، مؤكداً أهمية الدور الذي يقوم به المهندس في مختلف مجالات العمل، وبصفة خاصة العلوم الهندسية في المستقبل.

وقدمت خلال الاحتفال الدكتورة أمل آل علي مدير مكتب الرابطة، عرضاً تعريفياً تضمن نبذة عن الرابطة وأهدافها والإنجازات التي تم تحقيقها خلال العام الأكاديمي الحالي، ومنها تنظيم الملتقيات والمنتديات الخاصة بالتوظيف والورش التدريبية، بالإضافة إلى التعريف بأعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة والهيكل الإداري لها وخطتها المستقبلية من الفعاليات والأنشطة.

واختتم الملتقى، بكلمة الدكتورة سعاد الشامسي مستشار الطيران في شركة الاتحاد للطيران، والتي تناولت في كلمتها التحفيزية، عدداً من النصائح والخبرات التي وجهتها إلى حديثي التخرج من أجل العمل على تنمية مهاراتهم المهنية والاستعداد للالتحاق بسوق العمل وتحقيق النجاح والتخطيط للمستقبل، كما تم تكريم الحضور والمشاركين.

حضر الملتقى، المهندس محمد مشروم رئيس المجلس الاستشاري لكلية الهندسة، ورؤساء الأقسام العلمية بالكلية وأعضاء الهيئة التدريسية وعدد كبير من الخريجين وطلبة الدراسات العليا.
June 04, 2024 / 1:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.