جار التحميل...

°C,
فاز بالمركز الثالث في منافسات فرق الرجال والسيدات

نادي مليحة يحقق نتائج مميزة في بطولة كأس الإمارات للتايكواندو

03 يونيو 2024 / 12:02 PM
جانب من التتويج
حقق نادي مليحة، نتائج مبهرة خلال مشاركته في بطولات كأس الإمارات للتايكواندو، حيث حصل على المركز الثالث في فئتي الرجال والسيدات على مستوى منافسات الفرق، بينما فاز هشام أفقيري مدرب الفريق، بجائزة المدرب المثالي في الدولة.
الشارقة 24:

اختتم نادي مليحة الثقافي الرياضي، مشاركته في بطولات كأس الإمارات للتايكواندو، بتحقيق نتائج مبهرة، أضافت إنجازات جديدة لسجل النادي المليء بالنجاحات مع نهاية الموسم الرياضي.

وحصل فريق نادي مليحة، على المركز الثالث في فئة الرجال، والمركز الثالث في فئة السيدات، ببطولة كأس الإمارات للتايكواندو للفرق، والتي تعتبر من أبرز البطولات على مستوى الدولة.

وجاءت هذه الإنجازات، بفضل الجهود الحثيثة للاعبين واللاعبات الذين قدموا أداءً متميزاً في جميع المنافسات، ما يعكس الإعداد الجيد والتدريب المكثف تحت إشراف طاقم فني يتمتع بخبرة عالية.

وبهذا، يختتم نادي مليحة، موسماً ناجحاً ومليئاً بالإنجازات، مؤكداً مكانته كواحد من أبرز الأندية الرياضية في الدولة، ومواصلاً مسيرته بدعم وتطوير الرياضة الإماراتية.

وفي هذا السياق، حصل هشام أفقيري مدرب الفريق، على جائزة المدرب المثالي في الإمارات، تقديراً لجهوده الكبيرة وتفانيه في تطوير مهارات اللاعبين ودفعهم نحو التميز.

وعبّر عبد الله سالم خصوني الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، عن فخره واعتزازه بهذه النتائج، مؤكداً أن هذه الإنجازات جاءت نتيجة لعمل جماعي وجهود متواصلة من جميع أعضاء الفريق والجهاز الفني، وأشاد بالروح الرياضية العالية التي أظهرها لاعبو ولاعبات النادي خلال البطولات.

ودعا الكتبي، جميع اللاعبين، إلى الاستمرار في بذل المزيد من الجهد، والالتزام بالتدريبات لرفع اسم النادي عالياً في مختلف المحافل الرياضية.

وفي ختام حديثه، توجه الكتبي، بالشكر إلى جميع من ساهم في تحقيق هذه النجاحات، من لاعبين ومدربين وإداريين، مؤكداً أن النادي سيظل دائماً داعماً لكل رياضي يسعى إلى التميز والإبداع في مجاله.
June 03, 2024 / 12:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.